جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

عبدالله النغيمشي في ذمة الله .. من هو ؟

وفاة عبدالله النغيمشي هو مواطن سعودي انتقل إلى رحمة الله تعالى نعاه آلاف المغردين يوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية

صعد هاشتاق عبدالله النغيمشي في ذمة الله، مساء يوم الثلاثاء 29 ديسمبر / كانون أول 2020، إلى قائمة الأعلى تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية.

ورفع المغردون الهاشتاق عبر المنصة الاجتماعية الأشهر في المملكة، لنعي عبدالله النغيمشي، موضحين أنه ملازم طيار سعودي توفى بحادث سير على طريق الشرقية عام 2015 برفقة زميله النقيب طيار يزيد الجربوع.

وبتاريخ 27 سبتمبر 2015، فُجع الشارع السعودي بعد أن تلقى خبر وفاة الملازم أول طيار عبدالله النغيمشي ونقيب طيار يزيد الجربوع؛ نتيجة حادث السير الأليم على طريق الشرقية.

ونعى آلاف المغردين على تويتر، الراحل عبدالله النغيمشي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله برحمته ويثبته عند السؤال ويصبر أهله.

وكتب أحد المغردين: اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس وسائر موتى المسلمين وأخلفه على أهله ومحبيه بخير وألهمهم الصبر والسلوان . الموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل.

بدوره، قال محمد الشايع أبو عبدالرحمن في تغريدة مقتضبة: الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته… هل هو عم عبدالكريم النغيمشي أبو محمد؟. لكن لم يتم الرد على تساؤله حتى اللحظة.

وقال آخر: كثرة حالات الوفاة في هذه الفترة، اللهم أحرنا من كوت الغفلة وارحم اموات المسلمين. اعملوا لآخرتكم قبل ان تقبض ارواحكم. عبدالله النغيمشي في ذمه الله، لا تنسوني من دعواتكم فأنا بحاجة إليها

وتعد هذه العادة دورية لدى النشطاء على تويتر السعودية، إذ يقومون يوميا برفع هاشتاقات حول العديد من الموضوعات، ويكتبون عبارات النعي لوفيات الشخصيات المشهورة وغيرها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.