جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

بالفيديو.. محمد عساف يتحدث عن زوجته ويكشف آخر أعماله

تحدث الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف عن حياته الزوجية وقضائه شهر العسل مع زوجته ريم عودة في العاصمة البريطانية لندن

تحدث الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف عن حياته الزوجية وقضائه شهر العسل مع زوجته ريم عودة في العاصمة البريطانية لندن، حيث عاد قبل أيام قليلة لمكان إقامته في مدينة دبي بدولة الإمارات.

وقال عساف في مقابلة صحفية على قناة MBC، إنه كان يعارض فكرة الزواج في فترة من الفترات، ولكن جاء النصيب وتغيرّت الفكرة لديه وتزوج الفلسطينية ريم عودة قبل عدة شهور بشكل مفاجئ في مدينة دبي.

وأكد الفنان محمد عساف وجود الاستقرار والهدوء وانه يشعر بالراحة النفسية بعد زواجه، معتبرا أن ذلك يرجع إلى حسن اختيار شريك الحياة، الأمر الذي أدى إلى التوافق والانسجام في حياته الزوجية التي بدأت حديثا.

وأثنى عساف على زوجته ريم عودة وقال: “أكرمني الله بزوجة تشعرني بالسعادة وتتفهم طبيعة عملي”، متمنيا لغير المتزوجين الزواج بشريك حياة رائع يساعد على بناء حياته العملية، كما تفعل زوجته معه في حياتهما.


وأوضح أن زوجته تتحمل وتتفهم الأجواء الفنية التي يعيشها، ويشعر بالفرح والسعادة من ردة فعلها تجاه الأعمال التي يقوم بها على الصعيد المهني والفني، وآخرها أغنية فلسطين أنتِ الروح والأغنية المشتركة الحياة.

وكشف عساف أن أغنيته الجديدة “فلسطين انتِ الروح” بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية تم تسجيلها وتصويرها في لندن، وباقي المشاهد مع مجموعة من الاستعراضيين داخل فلسطين وستُنشر على قناته في يوتيوب قريبا.

كما كشف النقاب عن أغنية باللهجة العراقية “اني مثل مرايتك” والتي ستكون مختلفة، وهي عبارة عن قصة درامية جميلة، من ألحان علي صابر وكلمات رامي العبود وتوزيع محب الراوي، وستكون فيديو كليب بداية العام.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.