جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

صورة .. سبب وفاة الدكتور عبدالله النصري من مستشفى الملك فهد التخصصي

وفاة الدكتور عبدالله النصري أبو مصعب من منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة بالمملكة العربية السعودية بعد صراع مع مرض فيروس كورونا

أعلنت مصادر طبية، يوم السبت 5 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الدكتور عبدالله النصري أحد منسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت المصادر الطبية في بيان صحفي وفاة الدكتور عبدالله النصري استشاري أمراض الكلى والمستشار الفني لمدير المستشفى والمدير الطبي في مستشفى الملك فهد التخصصي.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الطبيب عبدالله النصري توفى الليلة بعد معاناة الفترة المنصرمة مع مرض فيروس كورونا، حيث كان يتلقى العلاج والمتابعة الطبية قبل أن ينتقل إلى رحمة الله.

بدوره، نعت إدارة ومنسوبي مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، زميلهم الدكتور النصري رحمه الله، أحد أبطال وزارة الصحة السعودية في مواجهة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

وتقدمت مستشفى الملك فهد التخصصي، بخالص التعازي إلى عائلة الطبيب النصري، سائلة الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وبذلك يضاف عبدالله النصري إلى قافلة الشهداء الأبطال من منسوبي وزارة الصحة، الذين وافتهم المنية أثناء العمل في خط الدفاع الأول بمواجهة الجائحة الصحية العالمية المستمرة.

بدوره، كتب حساب القصيم وبس السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “عظم الله أجرنا جميعا في وفاة المعلم والطبيب الانسان د. عبدالله النصري أبو مصعب”.

وأضاف حساب القصيم وبس : “أسأل الله أن يغفر للدكتور النصري و يتغمده بواسع رحمته ويثبته عند السؤال وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.