جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. مقطع أبو نايف يتصدر تويتر السعودية

قصة هاشتاق مقطع أبو نايف الذي تصدر موقع تويتر في السعودية يوم الجمعة

تصدر هاشتاق مقطع أبو نايف، يوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن تداوله الآلاف من المغردين.

وأفادت مصادر تقنية بأنه تم رفع هاشتاق مقطع أبو نايف؛ بهدف الترويج لحساب لأحد الأشخاص في موقع سناب شات، دون أن يتضمن أي محتوى مفهوم.

واستغل المغردون صعود وسم مقطع أبو نايف؛ من أجل الترويج لمقاطع فيديو أخرى ليس لها علاقة في هذه القصة المتداولة على منصات التواصل الاجتماعية.

لكن مقطع أبو نايف الأصلي والحقيقي المقصود على الهاشتاق المتداول، تبلغ مدته دقيقة وتسعة ثواني، فيما يظهر فيه شاحنة نقل تسير وسط الرمال والمياه وسط مكان صحراوي رملي مفتوح.

وقالت مصادر أخرى، إن مقطع أبو نايف المقصود بالهاشتاق، هو لرجل كبير في السن متزوج منذ 47 عاما، لكن لا يرى وجه زوجته بحكم أنها من العائدات القديمة التي كانت سائدة في المملكة.

وقال أبو نايف في الفيديو المتناقل أيضا إنه لم يشاهد زوجته منذ الزواج بها قبل 47 سنة سوى مرة واحدة “لأن هذا طبع قديم”، لافتا إلى أنه أنجب منها عشرة من الأبناء ما بين إناث وذكور.

وتفاعل المتابعون مع مقطع أبو نايف، إذ أعرب الكثير منهم عن استغرابهم لهذه العائدات القديمة التي لم يعد لها أثر سواء في السعودية أو أي من الدول العربية، موضحين أنها اندثرت مع التطور والحداثة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.