جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. خطوبة الفنان قاسم النجار وهديل في رام الله

إعلان خطوبة الفنان قاسم النجار المغني الفلسطيني والفتاة هديل من مدينة رام الله في الضفة الغربية يوم الخميس 10 ديسمبر 2020 وحفل الزواج قريبا

أعلن الفنان قاسم النجار المغني الفلسطيني المشهور، يوم الخميس 10 ديسمبر / كانون أول 2020، عن خطوبته رسميا من فتاة فلسطينية تدعى “هديل”.

وزف قاسم النجار نبأ خطوبته إلى متابعيه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بطريقة مثيرة وكلمات جذابة، فيما قدموا له أحر التهاني بهذه المناسبة السعيدة.

وقال قاسم النجار : “إشاعات مغرضة تقول إني خنت العزوبية وإني على وشك الوقوع في شرك الارتباط، إشاعات تتحدث عن كوني في رام الله لأجل الخطوبة من صبية جميلة”.

وأضاف الفنان الفلسطيني : “إشاعات عن كوني لم أعد واحداً، لكل اللي بيعرفوا وجهة نظري في الزواج، وكل اللي أقنعتهم فيما مضى انه مشروع فاشل، واقتنعوا. أنا آسف”.

وختم قاسم النجار تدوينته عبر فيسبوك قائلا : “هذه كلها إشاعات صحيحة، وهذه “هديل “حبيبتي وخطيبتي ورفيقتي حتى نهايات المدى، “هديل ” هو اسمها وفعلها ووصفها”.

زوجة قاسم النجار
زوجة قاسم النجار
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.