جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. بدور البراهيم تكشف هوية وقصة عبدالله العنزي

بدور البراهيم تكشف رسالة عبدالله العنزي الموظف في أمن الدولة 34 عاما

كشفت بدور البراهيم خبيرة التجميل السعودية المشهورة، يوم الثلاثاء 22 ديسمبر 2020، عن تفاصيل قصة عبدالله العنزي الذي تصدر اسمه وسائل التواصل الاجتماعي هذه الليلة.

ونشرت بدور البراهيم على حسابها في سناب شات، تفاصيل رسالة نصية وصلتها من شخص ينتمي لأسرة العنزي يعترف فيها عن حبه الشديد لها، فيما أكد مغردون أن اسمه عبدالله.

وكتب عبدالله العنزي برسالته لبدور البراهيم: مساء الخير، ماني عارف كيف أقولك، صار لي شهرين تقريبا أشوف حسابك بكل أمانة تعلقت فيه كثيرا وما توقعت وربي يصير لي كذا.

وأضاف عبدالله العنزي: أحبك موت موت، والله ماني صغير ولا جاهل، أنا موظف بمرتبة عالية، أبلغ من العمر 34 سنة، احبك ببكي ببكي، الله يا رب يسعدك وين ما كنت. وفقا له.

وتابع: أنا عبدالله العنزي اللي أحبك من سنة ونصف وكنت أرسل لك زمان، أحبك بدور موت، داعيا إياها إلى إرسال رقم حسابها البنكي الخاص؛ كي يرسل لها مبلغا من المال عليه. بحسبه.

وتفاعل الآلاف من المغردين على تويتر مع هاشتاق عبدالله العنزي المتداول حاليا، إذ باتت كلماته مادة للسخرية عبر المنصات الاجتماعية، معتبرين أنه لا يمكن لشخص التوصل لفتاة هكذا.

وكشف المغردون بعد أن اطلعوا على محتوى الرسالة أن الشخص المقصود والذي بعث بالرسالة إلى بدور البراهيم هو عبدالله العنزي ويعمل موظفا بمرتبة رفيعة من أمن الدولة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.