جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سلطة الطاقة: نسعى لتسهيل تحرك أصحاب المولدات خلال الإغلاق

أزمة التسعيرة تم تجاوزها وحل الإشكالية ونحن على اتفاقنا القديم في نهاية شهر نوفمبر بأن يتم تحصيل السعر 2.5 شيكل لكل كيلوا واط كتحصيل سلفة

قال ياسر حسونة مدير دائرة شئون الطاقة في سلطة الطاقة والموارد الطبيعية بغزة اليوم الأحد، “لم تصل إلينا خلال يومي الإغلاق الشامل الجمعة والسبت وحتى اللحظة أي شكاوى من المواطنين بوجود مخالفات أو عوائق بعدم توفير خدمة المولدات الكهربائية”.

وأضاف حسونة لإذاعة الأقصى: تواصلنا مع نائب رئيس سلطة الطاقة، لتسهيل التحرك الآمن لأصحاب المولدات خلال يومي الإغلاق الشامل لتوصيل الخدمة للمواطنين، وسيكون لنا متابعة مع أصحاب المولدات خلال اليوم أو غداً لمعرفة إذا كان هناك أي عائق واجههم في سبيل عدم إيصال الخدمة.

وأكد أن سلطة الطاقة ستسعى خلال الأسبوع الحالي لتوفير كامل الدعم للأخوة في شبكة المولدات لتوفير الخدمة وعدم انقطاعها وسيكون هناك اجتماعات عديدة مقبلة سواءً مع أصحاب المولدات من جهة أو سلطة الطاقة من جهة أخرى لمعرفة أين يكمن الخلل في عدم توفير الخدمة.

وأوضح حسونة أن أزمة التسعيرة تم تجاوزها وحل الإشكالية، “ونحن على اتفاقنا القديم في نهاية شهر نوفمبر، بأن يتم تحصيل السعر 2.5 شيكل/ لكل كيلوا واط كتحصيل سلفة إلى حين انتهاء أعمال اللجنة الميدانية والفنية ونحن نترقب انتهاء اللجنة ليكون لها الكلمة في تحديد التسعيرة النهائية”.

جدير بالذكر، أن العديد من المواطنين قد اشتكوا من عدم توصيل الكهرباء من المولدات التجارية خلال يومي الإغلاق الشامل الذي عم قطاع غزة “الجمعة والسبت”، في حين ذكرت وسائل إعلام أن السبب هو عدم تمكن أصحاب المولدات من التحرك لتشغيلها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.