جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة عالية العسيري في السعودية (شاهد)

وفاة عالية العسيري في السعودية حيث تصدرت موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد أن قام المغردون برفع الهاشتاق في صدارة المنصة الاجتماعية

تصدر خبر وفاة عالية العسيري، اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون أول 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، بعد أن نعاها العشرات من أفراد العائلة والنشطاء.

ورفع المغردون على موقع تويتر هاشتاق عالية العسيري التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى قبل أيام في السعودية، بعد صراع مع المرض، داعين لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح جناته.

وقالت شهد بنت السيدة المرحومة : “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدتي عالية العسيري بعد صراع طويل مع المرض اسال الله ان يرحمها ويفغر لها كل ذنبها وان يبدلها داراً خير من دارها ويسكنها فسيح جناته”.

وأضافت شهد العسيري : “أخذتها يا لله إليك فأسعدها خيراً من سعادة الدنيا وعوضها عن كل دقيقة ألم ووجع، اللهم إني أشهدك أنها على البلاء صابرة وعليك متوكلة فاجعل دار الخلد منزلها واجمعنا معها في جنات النعيم يا رب أجعلها أسعد لياليها اللهم ثبتها عند السؤال”.

وتابعت : “يا رب إنها الليلة الأولى لوالدتي في قبرها ، اللهم ثبتها عند السؤال وهوّن عليها ليلتها وآنس وحشتها اللهم اجعل ما أصابها تطهير ورفعة لها اللهم ابدلها بدار خير من دارها واسكنها جنة الفردوس الأعلى وارحم موتانا وموتى المسلمين يا رب”.

وأردفت شهد العسيري : “اللهم ارحم امي بقدر ما تمنيت لها البقاء، اللهم ارحمها بقدر ما اشتقت لها، اللهم أرحم من كنت أنتظر خبر شفائها وكسرني خبر رحيلها اللهم ارحمها برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إن امي عانت من مرضها فأجعل كل ألم شعرت به تكفير لذنوبها”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.