جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ أحمد محمد النعيم في السعودية

وفاة الشيخ أحمد محمد النعيم في السعودية يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 بعد معاناة مع المرض حيث يتم تشييع جثمانه في مقبرة أم زرينيج

أعلنت مصادر عائلية، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشيخ أحمد محمد النعيم في السعودية، مشيرة إلى أنه سيتم تشييعه ودفن جثمانه داخل مقبرة أم زرينيج.

وكتبت أسرة نعيم في تغريده على حسابها الرسمي بموقع تويتر : “انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ أحمد محمد النعيم غفر الله له ورحمه وأسكنه فسيح جنانه”، داعية له بالرحمة والمغفرة.

وقالت العائلة في بيان نعي : “انتقل إلى رحمة الله تعالى العم أحمد بن محمد محمدين النعيم (أبو محمد)، فيما ستتم الصلاة والدفن اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة أم زرينيج.

بدوره، قال عبد العزيز النعيم : “انتقل إلى رحمة الله والدي وحبيبي وقرة عيني الشيخ أحمد محمد النعيم بعد حياة نشأ فيها يتيماً وعاشها أباً للأيتام قاضياً فيها لحاجات البعيد قبل القريب محباً للجميع”.

وأضاف عبد العزيز في تغريده له : “يدفن ويصلى عليه اليوم بعد صلاة العصر في مقبرة أم زرينيق، اللهم اغفر له وارحمه وارفع درجته واجبر كسر قلوبنا على فراقه”.

من جانبه، كتب عبد اللطيف النعيم : “الله يرحم العم الشيخ أحمد محمد النعيم ويغفر له ويتجاوز عنه ويجعل ما أصابه تكفير لذنوبه ويسكنه فسيح جناته .. انا لله وانا اليه راجعون”.

يُذكر أنه لن يتم إقامة بيت عزاء للشيخ أحمد محمد النعيم، بل سيتم الاكتفاء بالاتصال والتعزية الإلكترونية والهاتفية من خلال ابنه محمد وخالد والدكتور عبد العزيز عبر الأرقام المرفقة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.