جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

راصد جوي يكشف فرص تشكل منخفضات عميقة الفترة القادمة

يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم وباردا فوق المناطق الجبلية باردا نسبيا في بقية المناطق وجافا و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

قال الراصد الجوي قصي الحلايقة، إن جبهة قطبية شديدة تجتاح أكثر 15 دولة أوروبية وتتحرك نحو دول اخرى، حيث بدأت فعلياً نتائج الفوضى المناخية، مشيرا إلى أنه خلال اسبوعين لثلاثة اسابيع سيصعب تأثر البلاد بمنظومة قوية، لكن من الممكن التعرض لأمطار عابرة بعيداً عن منخفضات عميقة او عواصف.

وفيما يلي تفاصيل الطقس حتى الخميس القادم، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الاثنين: يكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق وجافا، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية مثيرة للغبار احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس: يكون الطقس صافيا بوجه عام وبارداً فوق المناطق الجبلية بارداً نسبياً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.