جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

قطر .. حقيقة إغلاق مطار حمد الدولي أمام المسافرين مؤقتا

حقيقة إغلاق مطار حمد الدولي في قطر أمام المسافرين بشكل مؤقت حسب ما يتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس له من الصحة

كشفت مصادر قطرية رسمية، يوم الأحد 27 ديسمبر / كانون أول 2020، عن حقيقة الأنباء المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول إغلاق مطار حمد الدولي بشكل مؤقت.

وأكدت المصادر الرسمية في تصريح صحفي أن ما يتم تداوله على المنصات الاجتماعية حول إغلاق مطار حمد الدولي بشكل مؤقت أمام حركة المسافرين “شائعات لا أساس لها من الصحة”.

من جانبه، أصدر مطار حمد الدولي توضيحا بشأن تلك الأنباء المتداولة، إذ أكد سير العمل بشكل طبيعي لجميع المسافرين كما المعتاد، داعيا إلى تحري الدقة والموضوعية فيما يتم نشره.

وأشار مطار حمد إلى أن سياسات وإجراءات الدخول إلى البلاد تخضع لإجراءات وزارة الصحة العامة، موضحا أنه يتم تحديثها بشكل دائم على موقع وزارة الصحة العامة الإلكتروني.

ودعا مطار حمد الدولي في ختام بيانه عبر حسابه بموقع تويتر، الجميع لأخذ المعلومات من المصادر الرسمية، مطالبا إياهم بعدم الالتفات إلى الشائعات التي تصدر عن جهات مجهولة.

مطار حمد الدولي في قطر
مطار حمد الدولي في قطر

وكانت بعض الحسابات مجهولة المصدر على تويتر وفيسبوك، قد نشرت أنباء أولية حول إغلاق مطار حمد الدولي مؤقتا أمام المسافرين، دون توضيح السبب والتفاصيل حول ذلك.

وكانت قطر قد تسلمت عبر مطار حمد الدولي قبل عدة أيام، الشحنة الأولى للقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد 19)، إذ اعتبر آنذاك أنها خطوة مهمة للقضاء على الجائحة وعودة الحياة إلى طبيعتها.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.