جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

خوي الطيبين في ذمة الله .. من هو ؟

وفاة أبو أيمن صاحب حساب خوي الطيبين في ذمة الله على تويتر بالمملكة العربية السعودية يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020 بعد معاناة مع المرض

أعلنت مصادر عائلية سعودية، اليوم الإثنين 14 كانون أول / ديسمبر 2020، عن وفاة المواطن أبو أيمن صاحب حساب خوي الطيبين المشهور على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وخيم الحزن على المنصات الاجتماعية، منذ إعلان وفاة أبو أيمن قبل عدة أيام، إذ أطلق محبوه هاشتاق (خوي الطيبين في ذمة الله)؛ للترحم عليه وتشجيع الآخرين على القيام بذلك.

وأصبحت وسم (خوي الطيبين في ذمة الله) على صدارة قائمة الأعلى تداولا بالسعودية، إذ كان أبو أيمن يمتلك شعبية واسعة على تويتر؛ بفضل أخلاقه الحسنة وتعامله المحترم مع الجميع.

ونعى آلاف المغردين، صديقهم الراحل خوي الطيبين، إذ كتبت مشاعل الفيصل أن خبر رحيل أبو أيمن صدمها، واصفة إياه بالرجل الطيب والنبيل والعاقل والخلوق وصاحب طيبة القلب.

وقالت نور الهدى: ببالغ الحزن تلقينا خبر وفاة اخونا خوي الطيبين (أبو ايمن ) اسأل الله العلي القدير له الرحمة والمغفرة وان يسكنه جنات الخلد ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وكل محبيه.

من جانبها، قالت صاحبة حساب لحن الفرح التي كان لها الكثير من المشاركات والتغريدات المشتركة مع خوي الطيبين على تويتر: اللهم اغفر لأبو أيمن وارحمه وموتانا وجميع موتى المسلمين.

وكان خوي الطيبين أبو أيمن قد فُجع العام المنصرم، بعد أن تلقى خبر وفاة والدته، إذ كتب آنذاك كلمات مؤثرة على حسابه وتلقى فيها عبارات التعازي والمواساة من أصدقائه ومتابعيه ومحبيه.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.