جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو مازن المتحرش بالقطط أين ؟ (شاهد)

فيديو مازن المتحرش بالقطط المتناقل يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020 يحدث جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وعدد من البلدان حول العالم

أحدث فيديو مازن المتحرش بالقطط، المتناقل يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وعدد من البلدان حول العالم.

وبين فيديو مازن المتحرش بالقطط الذي نشر جزء منه على تويتر وسناب شات، إذ أعلن الشاب السعودي عن موت قطته؛ عقب اعتداءه عليها مرات عديدة، ما فجر استياءً شديدا بحقه.

وأطلق المغردون على موقع تويتر، الليلة، حملة واسعة ضد مازن المتحرش بالقطط الذي مارس فعلته غير الإنسانية وصورها ونشرها، مطالبين السلطات السعودية باعتقاله ومعاقبته.

وعقب أحد النشطاء: لا أحد يقول يمكن يستبهل وعادي وش يريد يصور المكان البرايفت حقها؟ ويقول المرحومة على أساس يضحكنا فوق انه متحرش ما عنده أي رحمه وإنسانية.

 

وخاطب مازن المتحرش بالقطط بقوله: إلى أي مستوى توصل الله يأخذك وينتقم منك يا عديم الرحمة والإنسانية أنت حتى التفلة وهذه الكلمات لا تسوآها، يجب سن قانون لعقابك.

وعلقت إحداهن على هاشتاق مازن المتحرش بالقطط، قائلة: حرفياً وصلتم إلى مرحله انعدام الإنسانية لمجرد إنه حيوان بس ما يعرف يدافع عن نفسه أين الرحمة يا بشر.

وعدّ ثالث يدعى نياف عبر تويتر أن البعض يريد الشهرة على السوشيال ميديا حتى لو تنازل عن الإنسانية والرحمة، مطالبا الجهات المختصة بالقبض عليه وسجنه كي يكون رادعا لغيره.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.