جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة وفاة محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق بفيروس كورونا

حقيقة خبر وفاة محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق بفيروس كورونا المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس 10 ديسمبر 2020 غير دقيق

كشفت وسائل إعلام مصرية، حقيقة الأنباء المتداولة اليوم الخميس 10 ديسمبر 2020 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حول وفاة محمد زيدان لاعب منتخب مصر السابق.

ونشرت صفحة على تويتر فيديو بعنوان (عاجل وفاة لاعب منتخب مصر السابق محمد زيدان متأثرا بفيروس كورونا)، حيث يتضمن المقطع أبرز مهارات وأهداف النجم المصري.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن خبر وفاة محمد زيدان المتداول “غير دقيق”، موضحة أن لاعب منتخب “الفراعنة” ونادي بوروسيا دورتموند الألماني سابقا لم يعلن حتى إصابته بالفيروس.

خبر وفاة محمد زيدان
خبر وفاة محمد زيدان

ودعت المتابعين إلى عدم الانجرار وراء مثل تلك الشائعات المؤسفة التي يتداولها بعض الأشخاص لأهداف ليست منطقية، مؤكدة أن النجم زيدان يعيش في مصر ويتمتع بحالة صحية جيدة.

وكان نبأ مشابه قد تم تداوله قبل فترة وجيزة، حينما توفى محمد زيدان نجم فريق المريخ المصري؛ جراء حادث مروري تعرض لها، الأمر الذي أدى إلى حدوث لبس بسبب تشابه الأسماء.

ويقيم محمد زيدان مع أفراد أسرته في بورسعيد مسقط رأسه، إذ أنهى قبل سنوات قليلة رحلة احتراف ناجحة تنقل خلالها بين أبرز الأندية الأوروبية والعربية قبل أن يضع حدًا نهائيا لها.

واعتزال محمد زيدان كرة القدم كلاعب، لكنه بدأ مؤخرا في الظهور على القنوات المصرية الرياضية لا سيما أون تايم سبورت؛ لتحليل مباريات الدوري المصري الممتاز الأخير 2020.

ويعتبر محمد زيدان أحد أبرز المهاجمين في تاريخ مصر، خصوصا في جيله الذي حقق العديد من الإنجازات والبطولات القارية بقيادة الدولي المعتزل محمد أبو تريكة نجم الأهلي سابقا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.