جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هنية يكشف مصير المنحة المالية لأندية قطاع غزة

عبد السلام هنية يكشف مصير المنحة المالية لأندية قطاع غزة من المجلس الأعلى للشباب والرياضة وذلك خلال اجتماع له يوم الثلاثاء مع ممثلي ورؤساء الأندية

كشف عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، يوم الثلاثاء، عن مصير المنحة المالية لأندية قطاع غزة، في ظل توقف النشاط الرياضي لأسبوعين؛ بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال هنية في تصريح صحفي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن المنحة المالية لن تتأثر بتوقف مسابقة الدوري وفق قرار لجنة الطوارئ الحكومية بإيقاف النشاط الرياضي خلال الفترة الراهنة.

وأضاف هنية أنه “سيتم صرف المبالغ المعلن عنها بعد انتهاء الإجراءات المالية والإدارية للمنحة”، موضحا أن توقف دوري كرة القدم والنشاط الرياضي جاء تنفيذا لرؤية اللجنة الحكومية العليا لمواجهة “كورونا”.

جاء ذلك خلال لقاء جمع هنية مع رؤساء وممثلي أندية الدرجتين الممتازة والأولى لكرة القدم في قطاع غزة اليوم.

وتابع هنية : “نقلنا تطمينات عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة خلال اتصال هاتفي جرى خلال اللقاء والتأكيد على أن منحة الرئيس المالية المخصصة للأندية ستصرف في أقرب وقت ممكن”.

ولفت إلى أن ذلك سيتم “بعد انتهاء كافة الترتيبات اللازمة”، مبينا أن الاتصال بالقدومي تضمن توجيه التحية من اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لرؤساء الأندية والتمنيات لهم بسلامة.

وتعيش أندية قطاع غزة خاصة وفلسطين عامة، أزمة مالية خانقة جراء توقف النشاط الرياضي وقلة الموارد المالية لديها، لا سيما مع استمرار حالة الإغلاق وحظر التجوال لمكافحة وباء كوفيد 19.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.