جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة فيديو وفاة الشيخ طلحة المصري وهو يصلي الفجر

فيديو وفاة الشيخ طلحة المصري وهو يصلي صلاة الفجر يوم الخميس 3 ديسمبر 2020 في مصر المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي العربية

كشفت مصادر إعلامية عربية، يوم الخميس 3 ديسمبر 2020، حقيقة مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “وفاة الشيخ طلحة المصري وهو يصلي صلاة الفجر”.

وتداول النشطاء الفيديو قائلين : “وفاة الشيخ طلحة المصري وهو يصلي صلاة الفجر ويؤم بالمصلين أواخر سورة الزمر إلى أن وصل سيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا فركع فمات. اللهم أحسن ختامنا”.

وأكدت المصادر أن الفيديو المتداول على المنصات الاجتماعية “بشأن وفاة الشيخ طلحة وهو يصلي” غير صحيح، موضحة أنه عبارة عن مشهد تمثيلي جرى تصويره فقط من أجل توصيل الفكرة والموعظة.

وتفاعل المتابعون بعد معرفتهم أن المشهد تمثيلي، إذ كتب أحدهم على موقع فيسبوك : “هو طبعا ربنا يرزقنا حسن الخاتمة وبعثنا على حاجة ربنا بحبها بس (..) انا شايف في المقطع حاجة تانية خالص”.

وأضاف : “هو شكله فعلا مشهد تمثيلي بس فكرة حسن الخاتمة خالص هو ليه علاقة بالفقه انه لو الإمام حصله حاجة ايه اللي يحصل بس هو المفروض عشان المشهد يكمل المفروض ان واحد من المصليين يشوفه هو ليه اغمى عليه ويسارع بعمل اسعافات أوليه ليه”.

وعقب متابع آخر على فيديو وفاة الشيخ طلحة : “هو واضح بأنه تمثيل. ولكن من صدقه على أنه حقيقه عليه بإعادة ضبط عقله فهو ليس بخير”.

وكتب آخر : “حتى الشخص الذي استلم الإمامة في المصلين ما نفذ بشكل صحيح لهيك بينت تمثيل وأظن فيه حرمانية في الموضوع”، فيما علق غيره : “واضح تمثيل، يعني الكاميرات و ردة الفعل، واحد مات قدامك ما تسعفه”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.