جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

حقيقة زواج الفنانة عائشة الجبل والمهندس أحمد وراجت

حقيقة زواج الفنانة عائشة الجبل المطربة السودانية ومهندس البترول أحمد وراجت بعد قصة حب قصيرة جمعت بينهما الفترة الماضية في السودان

كشفت مصادر رسمية في السودان، يوم الجمعة 11 ديسمبر / كانون أول 2020، حقيقة الأنباء المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي، حول زواج الفنانة عائشة الجبل والمهندس أحمد وراجت.

وأكدت المصادر الفنية أن ما يشاع حول زواج الفنانة عائشة الجبل ومهندس البترول السوداني أحمد وراجت “غير دقيق”، مشيرة إلى أن العلاقة التي جمعت بينهما في الفترة الأخيرة الماضية، لم تنتهِ.

بدورها، أصدرت عائشة الجبلية تصريحا أوردته وسائل إعلام سودانية، توضيحا حول ما أثير بشأن ارتباطها بالمهندس أحمد وراجت، مشددة على عدم صحة التقارير حول إتمام حفل زفافهما.

قالت عائشة الجبل في تصريحها إن الأمر بينها والمهندس أحمد لا يزال في مرحلة التعارف الأولية، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه لم يتم الاتفاق والترتيب من أجل إتمام الزواج بينهما في الفترة القريبة القادمة.

وأضافت الفنانة السودانية المشهورة : “تعرفت على أحمد وراجت مؤخرا، وإذا  كانت هناك خطوة أخرة سنقوم بها ستكون عبارة عن خطوبة وبعدها ستكون الكلمة للقسمة والنصيب”. وفق قولها.

واعتبرت عائشة الجبل أن الزواج “استقرار وانطلاقة حياة جديدة (..) أتمنى أن تكون عامرة بالتقدير والمودة”. فيما تمنى لها متابعوها في مواقع التواصل، حياة عائلية سعيدة في المستقبل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.