جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تهديدات بقتل الصحفي محمد اللحام ومحافظة بيت لحم تعلّق

أصدرت محافظة بيت لحم اليوم السبت بيانا صحفيا استنكارا للتهديدات التي تعرض لها الصحفي محمد اللحام عضو المجلس الثوري لحركة فتح

أصدرت محافظة بيت لحم اليوم السبت 12 ديسمبر 2020، بيانا صحفيا، استنكارا للتهديدات التي تعرض لها الصحفي محمد اللحام عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس لجنة الحريات في نقابة الصحفيين.

وأدانت المحافظة بكافة مؤسساتها الرسمية والأهلية وعلى رأسها اللواء كامل حميد محافظة بيت لحم التهديدات الخطيرة التي صدرت بحق الصحفي وعضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس لجنة الحريات محمد اللحام.

وجاء في البيان: “اللحام صاحب الكلمة الجريئة الحرة ونؤكد رفضنا واستنكارنا لمثل هذه التصريحات والفتن والاستقواء السافر بالاحتلال وأعوانه والاعتداء على قوى الامن العين الساهرة لحماية ابناء شعبنا ومقدراته”.

وأضاف: “هؤلاء الذين قدموا الشهداء والجرحى والاسرى مؤكدين في الوقت ذاته على تقديرنا العالي لأهلنا في محافظة خليل الرحمن بجميع عائلاتها وشبابها ومرجعياتها الوطنية والعشائرية والرسمية والأهلية”.

وأكدت محافظة بيت لحم على تنفيذ قرارات الرئيس محمود عباس والحكومة ومجلس الوزراء في مواجهة تفشي  وباء كورونا، وفي الوقت نفسه استعداد وجاهزية الامن الفلسطيني  لتوفير الحماية لأبناء شعبنا.

وأشارت إلى أن المحافظة تعمل على الحفاظ على الامن والنظام وسيادة القانون واستمرار الدفاع عن حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال والحفاظ على مشروعنا الوطني بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

ولاقت تهديدات الصحفي اللحام بالقتل؛ استنكارات واسعة من الفصائل والنقابات المهنية وعلى رأسها نقابة الصحفيين، التي اعتبرتها محاولة لضرب السلم الأهلي وتعدي صارخ على الحريات العامة والحريات الصحفية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.