جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو مضاربة الكورنيش في جدة كامل (شاهد)

فيديو مضاربة الكورنيش في جدة يتصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب قيام فتاة سعودية باتهام أحد الشباب بتوجيه كلمات ليست لائقة لها أثناء سيرها أمامه

أثار مقطع فيديو مضاربة الكورنيش بين فتاة وشاب في مدينة جدة، يوم الجمعة 18 كانون أول / ديسمبر 2020، ضجة واسعة على المنصات الاجتماعية، بعد خلاف حاد بين الجانبين.

ويظهر في فيديو مضاربة كورنيش جدة الذي تصدر قائمة الأعلى تداولا على تويتر، فتاة سعودية شقراء توجه كلمات غير لائقة إلى شاب يقف أمامها على الكورنيش برفقة مجموعة من أصدقائه.

واتهمت الفتاة، ذلك الشاب بأنه أطلق كلمة جارحة غير لائقة لها، الأمر الذي استفزها وأثار غضبها، لتقرر مواجهته، لكنه أنكر وقال إنه لم يتحدث بأي شيء تجاهها، إلا أنها لم تصمت وهاجمته كلاميا.

ووقف الشاب دون أن يحرك ساكنا كما المتجمهرين، أمام الفتاة التي شمرت عن ساعدها ووجهت له الشتائم والاتهامات، حيث صدر عنها كلمات صادمة أكثر من الكلمة التي قالها الشاب.

واستفزت مضاربة الكورنيش المتابعين الذين عبروا عن اشمئزازهم إزاء الشتائم التي أطلقتها الفتاة، مؤكدين أن الشاب أخطأ وكان عليها التوجه إلى الجهات الرسمية للحصول على حقها بدلا من ذلك.

وأشار أحد المغردين إلى أن هناك مركز شرطة خصوصي في كورنيش جدة يتعامل مع هكذا مواقف، معتبرا أن الفتاة وضعت نفسها في موقف محرج أمام الشباب المتجمهرين على الكورنيش بالعشرات.

وأعرب آخرون عن دعمهم لموقف فتاة كورنيش جدة، لكن لم يكن عليها قول هذه الكلمات التي ضيعت بها حقها حتى لو أخطأ الشاب، داعيين الجهات الأمنية للتدخل بمثل هذه المواقف التي تنقل صورة سيئة للمجتمع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.