جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة الشيخ صالح بن سعيد آل شيبان التميمي معرّف قبائل بني تميم

وفاة الشيخ صالح بن سعيد آل شيبان التميمي معرّف قبائل بني تميم في الربع الخالي بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد 20 ديسمبر 2020 بالمملكة

أعلنت مصادر قبائلية سعودية، يوم الأحد 20 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة الشيخ صالح بن سعيد آل شيبان التميمي معرف قبائل بني تميم في الربع الخالي.

وأكدت المصادر القبائلية وفاة الشيخ صالح بن سعيد بن شيبان التميمي معرف قبائل بني تميم في حضرموت والربع الخالي؛ بعد مسيرة طويلة من العطاء والعمل الخيري.

وأفادت بأنه تم تشييع جثمان الشيخ صالح والصلاة عليه بعد ظهر اليوم ودفنه في مقبرة الفيصلية بمدينة جدة، داعية الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويعف عنه ويسكنه الجنة.

وقال أنور التميمي عبر تويتر أن الشيخ صالح قدّم خدمات جليلة لآلاف الشباب الباحثين عن عمل، ويفضل منحهم أوراق تعريفية من قبله تمكّنوا من العمل في السعودية .

من جانبه، قدم عبدالله التميمي في تغريده له خالص التعازي إلى بني تميم عامة وبني تميم حضرموت خاصة، في وفاة الشيخ صالح بن سعيد آل شيبان معرف القبائل.

وكان الشيخ صالح بن سعيد آل شيبان التميمي، يقول في مجالسه إن ظنه هو عبارة عن حلف يضم مجموعة من القبائل وهي تميم والمناهيل والسماحيين وغيرهم.

وأضاف صالح بن سعيد التميمي أن هذا الحلف تكون بشكل رسمي عام 621 هجري عندما دخل بنو تميم إلى تريم والتي كان فيها بني سعد. وفق ما أورده نشطاء على تويتر.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.