جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

المخ حسام خلف يطلق كليب زفة سنة 2020 (شاهد)

المخ حسام خلف يطلق كليب زفة سنة 2020 حيث تستعرض حصاد العام الجاري في فلسطين قطاع غزة والضفة الغربية والعالم قبل ساعات من بداية عام 2021

أطلق الفنان الفلسطيني حسام خلف (المخ)، ليلة الثلاثاء – الأربعاء، كليب زفة سنة 2020، موضحا أنه عمل فني جديد يخلص أحداث العام الذي شارف على الانتهاء فلسطينيا وعربيا ودوليا.

وشكر حسام خلف “المخ” من قطاع غزة، بعد إطلاق كليب زفة 2020، جميع الذين ساهموا في خروج هذا العمل الفني إلى المشاهدين، منهم أحمد أبو هلال ورحيم جربوع وعوض ومروان غنيم.

ويقول حسام خلف في كلمات زفة السنة: خلصت 2020 والفواكه على الباب وعنا المسؤولين ولا عمر بن الخطاب، والخلافة خلافة والنظافة نظافة ولا واحد ماشي حافي في كل المسلمين.

ويضيف: وشو حظ إلي بظل عايش بعد 2020، خلصت 2020 وهاجروا القيادات، صرنا نضرب بلالين وخلصنا المسيرات، اغتالوا سليماني ونانسي والحرامي والقصة مش عجباني وكورونا بدأت في الصين.

ويتابع: خلصت 2020 والسلطان قابوس مات، اجت صفقة القرن جابت معها الفلوس، نزلوا على التطبيع والشاطر الي ببيع والقصة على السريع وعلى الكراسي خايفين (..) شو حظ إلي بضل عايش بعد الـ2020

ويكمل المخ الفلسطيني: خلصت 2020 ورفضنا مساعدات على مهبط بنغوريون مبعوتة من الإمارات. لسا العنصرية في الشرطة الأمريكية على الناس الأسمرانية، قتلوا فلويد المسكين.

ويواصل حسام خلف: خلصت 2020 وما عنا انتخابات، غيرنا اسم التنسيق وصار اسمه تفاهمات، الاعتقال السياسي في رام الله عباس، وفي حكومة حماس هيهم معلقين، وشو حظ إلي بظل عايش بعد 2020.

يشار إلى أن أغنية المخ الجديدة، توضح بشكل فكاهي ساخر، مجمل التطورات في عام 2020 على الصعيد الفلسطيني والعربي والدولي، علما أن الأغنية التي أطلقها في نهاية السنة الماضية أحدثت ضجة كبيرة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.