جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الطقس: استقرار الأجواء الجمعة ومنخفض جوي جديد بهذا الموعد

اعتبارا من ليلة الخميسالجمعة يبدأ المنخفض الجوي بالإنحسار تدريجيا مع بقاء الفرصة مهيأة لبعض الأمطار المحلية صباحا فوق بعض المناطق

قال الراصد الجوي ليث العلامي، إنه اعتبارا من ليلة الخميس/الجمعة، يبدأ المنخفض الجوي بالإنحسار تدريجيا مع بقاء الفرصة مهيأة لبعض الأمطار المحلية صباحا فوق بعض المناطق، خاصة المناطق الساحلية بما فيها غزة، على أن ينحسر المنخفض بشكل كامل ظهر الجمعة.

من جهته، أكد موقع طقس الوطن، سقوط زخات متفرقة من المطر في العديد من المناطق خاصة الوسطى والجنوبية حتى صباح الجمعة، وحركة السحب ستكون من الشمال الى الجنوب، متوقعا أن تتأثر فلسطين بمنخفض جوي جديد مساء يوم الأربعاء المُقبل.

وفيما يلي تفاصيل الأحوال الجوية حتى يوم الاثنين، وفق دائرة الارصاد الجوية:

الجمعة: يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً  خاصة فوق المناطق الجبلية معتدلا في بقية المناطق وتبقى فرصة ضعيفة لسقوط امطار محلية خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق في ساعات الصباح الباكر وتميل الأجواء الى الاستقرار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة.

 هذه الليلة: يكون الجو بارداً في معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الطقس غائماً جزئياً الى صاف وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،والرياح جنوبية شرقية  الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

الأحد: يكون طقس فلسطين صافيا بوجه عام  وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الاثنين: يكون الطقس صافيا بوجه عام  وبارداً نسبياً فوق المناطق الجبلية معتدلاً في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكرعلى درجات الحرارة، والرياح جنوبية شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وحذرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية المواطنين من خطر  تدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.