جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الزراعة تنفذ زيارة تفقدية لمشاتل تطعيم الخضار شمال غزة

الإدارة العامة لوقاية النبات والحجر الزراعي تجري يوم الإثنين 14 ديسمبر 2020 زيارة تفقدية لمشاتل تطعيم الخضار في شمال قطاع غزة

نفذت الإدارة العامة لوقاية النبات والحجر الزراعي، اليوم الإثنين 14 ديسمبر 2020، زيارة تفقدية، لمشاتل تطعيم الخضار في شمال غزة.

وقالت وزارة الزراعة إن هذه الزيارة تهدف لمتابعة عملية تطعيم محصول البطيخ، ومعرفة كمية الأشتال المتوقع تطعيمها خلال الموسم القادم.

وفي سياق آخر، قامت لجنة مكونة من وزارة الزراعة واتحاد لجان العمل الزراعي بمعاينة فسائل نخيل برحي تتبع لحاضنة “اليوكاس” للتأكد من سلامتها ومطابقة مواصفاتها بما ورد في المناقصة.

وفي سياق متصل، نفذ قسم الإرشاد في مديرية زراعة الوسطي جولة ميدانية علي مزارعي الخضار داخل الدفيئات الزراعية في عدة مناطق بمحافظة الوسطي، بالإضافة الى القيام بزيارات طارئة لمزارعي البستنة الشجرية.

وذكرت الزراعة أن ذلك يأتي تلبية لطلبات المزارعين، وتقديم الإرشادات اللازمة للمزارعين، ولمتابعة المشاكل التي يعاني منها المزارعين وتقديم الإرشادات اللازمة لهم من أجل الحصول على إنتاج وفير وجودة عالية.

من جهتهم، أعرب المزارعون عن شكرهم العميق وتقديرهم لموظفي وزارة الزراعة على جهودهم المتواصلة في خدمة المزارعين، وتقديم الإرشادات الفنية واستجابتهم العاجلة لاتصالات ونداءات المزارعين.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.