جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الجامعة الإسلامية بغزة تصدر إعلانا مهما للطلبة بعد تشديد الإجراءات

أصدرت الجامعة الإسلامية بغزة اليوم الجمعة إعلانا مهما لطلابها في ظل القرارات الجديدة التي أصدرتها وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة

أصدرت الجامعة الإسلامية بغزة اليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020، إعلانا مهما لطلابها في ظل القرارات الجديدة التي أصدرتها وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، بإغلاق الجامعات والمدارس والمساجد وغيرها.

وأعلنت الجامعة في بيان لها، عن تعليمات جديدة للطلبة الدارسين فيها، مشيرة إلى أن ذلك نظرًا للظروف الناشئة عن تفشي وباء كورونا وحرصًا على صحة وسلامة الطلبة وأهلهم والعاملين وجميع أبناء شعبنا.

وقال إن الجامعة قد أنجزت تدريس معظم المقررات العملية للفصل الدراسي الحالي 2020-2021 وتدريس العديد من متطلبات التخصص وجاهيًا بالجامعة لطلبة السنة الأولى، فإن  الجامعة تعلن لطلبتها ما يل:

أولا- انتهاء المحاضرات الوجاهية مع الاستمرار في التعليم الإلكتروني لإنهاء ما تبقى من المقررات الدراسية النظرية والعملية.

ثانيا- ضرورة متابعة الطلبة لتعليمات الشؤون الأكاديمية بشأن اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020-2021.

ثالثا- استمرار خدمة الطوارئ في مقر الجامعة الرئيس وكذلك في فرع كلية الطب وفرع الجنوب لإنجاز المعاملات الضرورية للطلبة والخريجين وذلك أسبوعيًا من يوم الأحد وحتى يوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

ودعت الجامعة الإسلامية بغزة في بيان وصل “جورتن نيوز” الاخبارية، أن يحفظ طلاب غزة وأهلهم وشعبنا الفلسطيني من كل مكروه.

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية بغزة، أعلنت عن جملة قرارات وإجراءات جديدة أكثر تشددا، في ظل استمرار ارتفاع المنحنى الوبائي، منها اغلاق الجامعات والمساجد والمدارس باستثناء الثانوية العامة ورياض الأطفال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.