جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هجوم العمالقه الموسم الرابع الأخير الحلقه الاولى كاملة مترجمة

مسلسل أنمي هجوم العمالقة الموسم الرابع الأخير الحلقة الأولى 1 والثانية 2

عرضت المنصات الإلكترونية المختصة، مسلسل هجوم العمالقة الموسم الرابع والأخير الحلقة 1 الأولى، بالتزامن مع تفاعل مئات الآلاف من المتابعين مع بدء هذا الجزء الجديد والختامي.

وذكرت المنصة الإلكترونية الناقلة أنه يُمكن للجميع مشاهدة أنمي هجوم العمالقة الحلقة الأولى ضمن الموسم الأخير، لافتة إلى وجود العديد من المواقع الرسمية التي تعرضه منها (أنمي ليك).

وكان العرض الترويجي لمسلسل أنمي هجوم العمالقة الموسم الرابع والأخير قد أثار ضجة واسعة لدى المشاهدين كافة؛ إذ تضمن العديد من المشاهد المرعبة والمخيفة غير المسبوقة.

رابط القناة اليابانية الناقلة اضغط هنا

ونوهت المنصة الإلكترونية إلى أن هجوم العمالقة الموسم الأخير والرابع يتضمن حرق متابعي الأنمي، داعية من يشعر بالخوف أو القلق بهذا الموضوع للامتناع عن المشاهدة.

وأشارت في وقت لاحق إلى أنه تم حذف جزئية حرق متابعي الأنمي من “هجوم العمالقة الجزء الرابع”، إذ كان من المقرر عرض العمل الفني في خريف 2020، لكنه تأجل إلى ديسمبر.

وتدور قصة هجوم العمالقة حول ذكريات شخص لديه قوة عملاقة تندمج مع ذكريات الأشخاص الذين سبقوه في ذات القوة، إذ أصبح البطل (إيرين) يملك ذكريات والديه وإيرين الكبير.

وحصل إيرين على كل تلك القوة من السابقين حتى صار العملاق الأكبر في هجوم العمالقة الجزء الرابع، وهكذا تتوالى الذكريات لدى “بيرتولد” الذي تذهب قوته إلى “ايرمين”.

يشار إلى أن كل حلقات هجوم العمالقة الموسم الأخير بما فيها الحلقة الأولى مترجمة كاملة، أصبحت متوفرة عقب صدورها على موقع أنمي ليك والمواقع الخاص بهذا العمل الياباني.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x