جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد مباراة ألميريا اليوم في الدوري الإسباني الدرجة الثانية

موعد مباراة ألميريا وألكوركون اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020 على استاد سانتو دومينغو لحساب الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني الدرجة الثانية

أعلنت مصادر رياضية، عن موعد مباراة ألميريا وألكوركون اليوم الأحد 6 ديسمبر 2020 على استاد سانتو دومينغو لحساب الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

وذكرت المصادر أن موعد مباراة ألميريا اليوم بالدوري الإسباني يكون الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق، الثالثة لدى مصر وفلسطين وسوريا والأردن.

ولم يحقق فريق ألميريا الفوز على ألكوركون منذ ثلاث مواسم، إذ كان الانتصار الأخير له بموسم 2017 بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلها اللاعبان اينريكي غونزاليس كاسين، أنتونيو بويرتاس.

وتعادل فريقا ألميريا مع ألكوركون في ذهاب الموسم الماضي بهدفين مقابل هدفين، لكن الأخير فاز إيابا بهدف نظيف سجله اللاعب إرنيستو غوميز في الدقيقة الخامسة والأربعين من زمن ذلك اللقاء.

ويملك ألميريا 29 نقطة من 15 مباراة في جدول ترتيب الدوري الإسباني الدرجة الثانية، علما أن المتصدر ريال مايوركا لعب 16 لقاءً ويملك في رصيده 35 نقطة بفارق نقطتين أمام إسبانيول.

ويطمح ألميريا الذي يترأسه المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتحقيق الانتصار بهذه الموقعة وكل الجولات القادمة على أمل الصعود لدوري الدرجة الأولى.

وتجري مباراة ألميريا اليوم بالتزامن مع لقاءات أخرى بدوري الدرجة الثانية، أبرزها، إسبانيول ضد سبورتينغ خيخون، جيرونا أمام الباسيتي، ريال سرقسطة وفوينلابرادا، ريال أوفييدو وساباديل.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.