جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

كم عمر الملك سلمان بن عبد العزيز في ذكرى تاريخ ميلاده اليوم ؟

تاريخ ميلاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين هو 31 ديسمبر 1935 ميلادي ويبلغ من العمر حاليا 85 سنة ولا يزال على رأس عمله

يحتفل الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين، يوم الخميس 31 ديسمبر 2020 بذكرى ميلاده الخامس والثمانين وهو على رأس عمله في قيادة مقاليد الحكم بالمملكة العربية السعودية.

وهنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية في تغريده عبر تويتر، الملك سلمان بمناسبة ذكرى ميلاده، فيما تمنى العديد من المسؤولين والمواطنين السعوديين، العمر المديد إلى خادم الحرمين.

وكتب المستشار آل شيخ عبر حسابه الموثق بالمنصة الاجتماعية الأشهر على مستوى المملكة:  اليوم ذكرى ميلاد مولاي رعاه الله وحفظه … أنت لي القائد والأب … روحي واولادي فداك … رعاك الله سيدي.

تاريخ ميلاد الملك سلمان:

يذكر أن الملك سلمان من مواليد 31 ديسمبر / كانون أول 1935 ميلادي في العاصمة الرياض، وزوجته هي سلطانة بنت تركي بن أحمد السديري منذ عام 2011 حتى لحظة نشر هذا الخبر.

ويمارس الملك سلمان بن عبد العزيز عمله كما المعتاد بمساعدة ولي العهد الأمير محمد، علما أنه الملك السابع للمملكة، والقائد الأعلى للقوات العسكرية ورئيس مجلس الوزراء السعودي.

ويملك الملك سلمان، عشرات العضويات ويرأس العديد من اللجان والجمعيات والمشاريع الخيرية، حيث تدرج في المناصب حتى صار ملكا للبلاد عقب رحيل الملك عبدالله بن عبد العزيز عام 2015.

وكانت العديد من الشائعات قد روجتها بعض المواقع المعادية حول وفاة الملك سلمان الفترة الماضية، لكن هذه الأنباء غير دقيقة ولا أساس لها من الصحة، وحالته الصحية ممتازة. وفق المصادر الرسمية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.