جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

غزة .. هنية يناقش مع وكيل وزارة العمل احتياجات القطاع الرياضي بمجال التشغيل

عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة يناقش يوم الثلاثاء مع إيهاب الغصين وكيل وزارة العمل في غزة احتياجات القطاع الرياضي في مجال التشغيل

قدم عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، قائمة احتياجات القطاع الرياضي في مجال العمل والتشغيل، خلال زيارته لوكيل وزارة العمل المهندس إيهاب الغصين، صباح اليوم الثلاثاء.

وأطلع هنية، الغصين على الاحتياجات الخاصة بتشغيل خريجي التربية الرياضية، ومساعدة العاملين في الأندية واللاعبين، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية بسبب جائحة كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

وأكد هنية أن المجلس الأعلى يعمل بالتعاون مع كافة الوزارات والقطاع الخاص من أجل توفير الدعم لهذه الشريحة لتجاوز الأزمة الاقتصادية.

وشكر هنية ما قدمته وزارة العمل بدعم العاملين في القطاع الرياضي واللاعبين والتي استفاد منها (600) رياضي كمساعدة في تجاوز أزمة “كورونا”.

بدوره، أشاد المهندس إيهاب الغصين بجهود المجلس الأعلى للرياضة في النهوض بالقطاع الرياضي وتنفيذ المشاريع التي تخدم تطوير النشاط الرياضي.

وأكد الغصين أن الاحتياجات الخاصة بالقطاع الرياضي ستمثل أولوية في خطة 2021 ضمن الشروط والضوابط التي تطبقها وزارة العمل في التعامل مع الخريجين والعاطلين عن العمل.

وطالب كل من تنطبق عليهم الشروط بتحديث بياناتهم عبر رابط تحديث بيانات الخريجين، مشيرا إلى أن وزارة العمل ستكون شريكة في التخفيف من أعباء القطاع الرياضي ضمن الضوابط المعلنة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.