جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. قصة المستشار يكشف نادر النادر

هاشتاق المستشار يكشف نادر النادر يتصدر قائمة الأعلى تداولا على تويتر السعودية بعد أن زعم بأن المشهور السعودي يستغل طيبة الناس كي يحصل على الأموال

تصدر هاشتاق المستشار يكشف نادر النادر، مساء يوم الإثنين 28 ديسمبر / كانون أول 2020، وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن نشر مستشارة السعادة معلومات مزعومة حول تعامله مع أحد العملاء الفترة الماضية.

وقال مغردون على الهاشتاق الأكثر تداولا عبر تويتر السعودية إن قصة المستشار وكشف المستور وإدانة نادر النادر وفضح العميل السري، لافتا إلى أن الفيديو المرفق أدناه يوضح جانبا من تفاصيل القضية المتداولة.

وانقسم المغردون على قصة المستشار ونادر النادر بين مستغرب حول تداول هذا الوسم دون فكرة واضحة، وآخرين دافعوا عن المشهور السعودي؛ على اعتبار أنه لا يمكن أن يصدر عنه أي فعل خارج.

وغرد أحد المتابعين قائلا: اقرفونا بمشاكلهم يا أخي عندك مشكلة مع زوجته، ما دخل العالم معكم، حلها معها بعيد عنا، كمية قرف إلى أين وصلنا، الجميع أصبح يبحث عن الشهرة دون أي محتوى.

وعقب آخر: ما لقوا لهم شغلة ولا عندهم محتوى ويبغون يكملون كذبهم وإظهار يومياتهم وصلوا على النبي وتصنع وكذب حتى في الدين. عساهم في حريقة، احنا شعب جالسين ننتظر لمهملجين هؤلاء.

واعتبر أحد النشطاء أن قصة نادر النادر والمستشار عبارة عن حسد ومدفوع بهدف تشويه صورته، لافتا إلى أن الكثير من الشائعات أصبحت تستهدفه عقب انفصاله عن زوجته الفترة المنصرمة.

وكتب: واضح ما عندهم إلا هذا الإنسان (نادر النادر) كل شوي مطلعين إشاعة، لكن يعجبني في جمهور نادر إنهم واثقين منه وفيه وواقفين معه في السراء والضراء؛ لأن نيته صافية بشكل دائم.

سناب مستشار السعادة
سناب مستشار السعادة
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x