جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هي مبادرة الفنانة سارة السعيد لخريجات 2020 ؟

مبادرة الفنانة سارة السعيد خريجة 2020 تشترط للدخول في السحب التعليق أسفل الصورة ومتابعة حساباتها في انستغرام سناب شات تويتر على أن يقام الحفل في الرياض لخريجات الجامعات فقط خلال 3 أشهر

تصدرت مبادرة الفنانة سارة السعيد اليوم الأحد 27 ديسمبر / كانون أول 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، داعية خريجات الجامعات السعودية إلى المشاركة فيها.

وقدمت سارة السعيد في تغريده عبر حسابها بموقع تويتر، مبادرة خريجة 2020 هدية منها، مشددة على ضرورة إتباع الشروط المرفقة كاملة من أجل الدخول في السحب.

شروط السحب في مبادرة الفنانة سارة السعيد:

  • التعليق أسفل الصورة
  • متابعة حسابات الفنانة ساره الانستغرام تويتر و سناب شات
  • الحفل يكون في الرياض
  • يشترط مكان إقامة الحفل بمكان مناسب
    -لخريجات الجامعات فقط
    -مدة صلاحية الجائزة ٣ شهور
سناب الفنانة سارة السعيد
سناب الفنانة سارة السعيد

وقالت سارة السعيد إنها تهدف من خلال المبادرة إلى مشاركة فرحة الخريجات التي تأجلت العام الجاري؛ بسبب ظروف جائحة كورونا، مشددة على سعيها لإدخال الفرحة عليهن.

وأشارت إلى أن جائزة مبادرة الفنانة سارة السعيد هي عبارة عن قيامها بإحياء حفل التخرج مجانا؛ في مسعى منها للمشاركة مع خريجة 2020 فرحتها برفقة صديقاتها وعائلتها.

انستغرام الفنانة سارة السعيد:

وأوضحت سارة السعيد أن سحب جائزة مبادرتها سيكون إلكترونيا من خلال حساب الانستغرام الخاص بها، داعية الجميع لمتابعة حساباتها على تويتر وانستغرام وسناب شات.

يشار إلى أن الفنانة سارة السعيد تمتلك شعبية واسعة في الشارع السعودي، إذ تحيي العشرات من الحفلات في مختلف المحافظات، لكنها كانت قليلة؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.