جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

رد هيفاء وهبي على صورة طارق العريان طليق أصالة يثير الجدل (شاهد)

تعليق هيفاء وهبي على صورة طارق العريان طليق الفنانة أصالة مع حبيبته الجديدة يوم الخميس يحدث ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي

أحدث تعليق (مزعوم) منسوب للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، اليوم الخميس 24 ديسمبر 2020، على كلمات الفنانة أصالة عن زوجها السابق طارق العريان، ضجة واسعة في وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلق حساب غير رسمي يحمل اسم هيفاء وهبي قائلا: الله يقصف عمره هالـ(كلمة خارجة)، أنت قوية ما تخليه يهز شعرة منك. لكن ذلك لم يحدث لأن الصورة مفبركة والحساب لا يتبع للفنانة اللبنانية.

وكانت أصالة قد نشرت صورة زوجها مع ثلاث سيدات، واصفة إياها بأنها الصورة الأقسى عليها منذ بداية قصتها حتى اللحظة، وأنها تحاول تصديقها بعدما شاهدتها بثلاثين ساعة.

وقالت إن هناك شخص (العريان) في الصورة كان بمقام وغلاوة نفس وروح، والست العزيزة الي تشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلا، ولا بس تشجيع للظلم والنكران والجحود.

وتابعت: الحقيقة الكل يعرفها من غير ما أحكيها، الصورة مش عادية، مو قادرة أتجاوزها لأنه تفاصيلها بشعة جارحة تقتل فيني حتى نقطة الأمان التي أحاول المحافظة عليها بقدر الإمكان.

وأشارت إلى أنه لولا أولادها علي وآدم، غير أن الذي تفعله ليس إنسانية إنما عيب، مستطردة: سامحوني على تصرفي الي مو المفروض يكون، بس ذهولي من قدرتهم لغت تفكيري.

وتفاعل المتابعون مع قصة أصالة وصورة طليقها طارق العريان منذ ساعات الصباح، إلا أن تعليق هيفاء وهبي المثير للجدل أعاد القضية إلى الواجهة من جديد في الساعات الأخيرة.

وكتبت سعاد الشمري على تويتر أن الفنانة أصالة طلقت زوجها الثاني طارق العريان منذ عام، موضحة أنه دعم مسيرتها وكونا ثنائي جميل ثم افترقا، البارح حضر حفله فعلقت بما ليس لها، مش معقول كمية اللطم والمناحة والعربان تشتم فيه وبصديقته عيب الأجانب يتطلقون ويستمر تعاونهم يعني احتكار وغيرة وعداء حتى بعد الانفصال.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.