جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل خبر وفاة زوجة أمين دابو اللاعب السعودي السابق

وفاة زوجة أمين دابو لاعب ونجم كرة القدم العربية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي حيث لعب في صفوف الأهلي السعودي والنادي الإسماعيلي المصري

أعلنت مصادر رياضية سعودية، يوم الثلاثاء 1 ديسمبر / كانون أول 2020، عن وفاة زوجة أمين دابو لاعب ونجم كرة القدم العربية في سبعينات وثمانينات القرن الماضي.

وقال هاشم سرور نجم المنتخب السعودي ورئيس رابطة لاعبي النصر : “تعازينا للأخ العزيز امين دابو في وفاة زوجته ام محمد نسال الله لها المغفرة والرحمة وإن يسكنها فسيح جنته انا لله وانا اليه راجعون”.

بدوره، كتب وهيب الحامدي : “انتقلت الي رحمة الله زوجة كابتن النادي الأهلي السابق أمين دابو ووالدة الكابتن محمد دابو لاعب الأهلي السابق اليوم في جمهورية مصر العربية، نسأل الله سبحانه وتعالى ان يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته”.

وتقدمت إدارة النادي الأهلي ومنسوبيه وجماهيره في بيان على تويتر، بخالص العزاء والمواساة في وفاة زوجة اللاعب السابق الكابتن أمين دابو “تغمدها الله بواسع رحمته وأسكنها فسيح جناته”.

من جانبه، قال يحيى عامر : “تعازينا لأخينا الكابتن امين دابو في وفاة زوجته ووالدة محمد وخالد ومنصور امين دابو أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها جنة الفردوس إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يشار إلى أن أمين دابو (68 سنة) من مواليد 3 ديسمبر 1951 في القاهرة، لعب في صفوف الأهلي السعودي والإسماعيلي المصري، كما شارك مع المنتخب السعودي الأول في عدة مباريات دولية.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

x