جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو يكشف تفاصيل انفصال سعاد بنت جابر عن زوجها نادر النادر

مقطع فيديو يؤكد خبر انفصال سعاد بنت جابر عن زوجها نادر النادر يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الإثنين في المملكة العربية السعودية

تداولت صفحات ونشطاء في وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة، مقطع فيديو يؤكد خبر انفصال سعاد بنت جابر عن زوجها نادر النادر الذي تعاطف معه عشرات المغردين.

وتصدر هاشتاق انفصال سعاد جابر ونادر النادر موقع تويتر، حيث شكل تأكيد الخبر صدمة لجميع متابعيهم على المنصات الاجتماعية؛ نظرا للعلاقة الجيدة التي كانت تربطهم.

وظهر نادر النادر بمقطع فيديو مؤثر مع والده تحدث فيه حول انفصاله عن سعاد بنت جابر وهو يبكي ويتلكم بشكل مؤثر، حيث تعاطف معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه الكُثر.

وأجمع نادر النادر ووالدته في حديثهما بالفيديو على حبهما لزوجته السابقة سعاد بنت جابر، مؤكدين أنها كانت نعم الزوجة ولم يأتيهم منها إلا كل خير وأنهم سيبقون على حبها رغم الانفصال وكل ما حدث.

وقال نادر النادر : “أمي تقول لكِ، أنت لست ضيفة، تراها تحبك مرة والله”، قبل أن تقاطعه والدته قائلة : “الله يسعدها أينما ذهبت والبيت مفتوح لها في أي وقت وزمان، أنا أمك وعيالي إخوانك بكل أمانة”.

وأضافت : “لن نغلق الباب في وجهك أبدا، الله يسعدك وين ما رحتي”، مشيرة وهي تتحدث بحزن شديد إلى أنها لم تكن تتخيل في يوم من الأيام أن تذهب بعيد عنها “لكن كل شيء حدث قسمة ونصيب”. وفقا لها.

بدوره، تابع نادر النادر مخاطبا سعاد بنت جابر : “أنا تحت أمرك في أي وقت، الله يسعدك وين ما ذهبتي، كنتِ من أجمل الناس التي دخلت حياتنا وطلعت من بيتنا بكل الخير والرضا والحمد لله، كل شيء قسمة ونصيب”.

وأردف نادر النادر قائلا : “أنا ما شفت من سعاد بنت جابر إلا كل خير، لكن أسألكم بالله أذكروها بالخير، والله ما جاء لنا منها إلا الخير، وهي إنسانة كفو وأصيلة وتنحط على الرأس، لكن الظروف أقوى منا وليس في يدي شيء”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.