جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. فردوس تفضح مشهورة سناب شات

قصة فردوس تفضح مشهورة سناب شات من هي إذ نشرت المشهورة السعودية يوم الأربعاء تفاصيل قصة زواجها من شخص ذهبت للإعلان لديه

تصدر هاشتاق (فردوس تفضح مشهورة) اليوم الأربعاء 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ألمحت إلى موضوع جديد بطلته إحدى مشاهير سناب شات.

وعبّر المغردون عن استيائهم الشديد إزاء هاشتاق فردوس تفضح مشهورة، إذ اعتبروا أن المنصات الاجتماعية بوابة لمثل هذه القضايا التي لا تقدم شيئا مفيدًا وإيجابيا إلى جمهور المتابعين الكبير.

وقالت فردوس : “المشهورة اللي راحت تعلن لواحد وحبته وعرضت عليه الزواج وقالها اعلني لي وأتزوجك وبعدها سحب عليها لأن الإعلان كان بدون عقود”. وفق ما كتبت على حساباتها.

وأضافت فردوس : “لو أنكرتي بكرا وعدنا وأنا أتحداك تطلعين وتكتبين أن فردوس تكذب لأنك عارفة إني أعرف كل شيء عنك، محذرة إياها من المساس بها أو الاقتراب منها”.

وتابعت فردوس : “إذا ما كفيتي عني بتشوفين شيء في حياتك ما شفتيه وأنت عارفة شو أكثر أنا كنت قريبة منك ومن أغلب المشاهير، لا تلعبين بالنار أحسن لك”. حسب حديثها.

وتفاعل المتابعون مع كلمات فردوس، إذ قال أحدهم : “قلت لكم يا بنات لا تثقوا ببنات زيكم اسراركم تصير بكرة إعلانات في توتير وسناب وش حلاتنا يا الشباب نتهاوش ونقول اقطعها وتنمسح كل الاسرار والسوالف اللي ما تُحكى”.

وعقبت أخرى على قصة فردوس والمشهورة والتعليق السابق لأحد المتابعين، قائلة : “الحين وش دخلنا نحن، يا بنات تعممنا على بنت وحدة ؟؟ إذا كذا حتى نحن نعمم عليكم في أشياء كثيرة يا جاهل”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.