جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

زواج غادة سلمان العودة يشعل مواقع التواصل (شاهد)

زواج غادة سلمان العودة مشهورة سناب شات تشعل وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية والدول العربية حيث أطلق البعض عليها لقب ملكة جمال الأطفال 2020

تصدر حفل زواج غادة سلمان العودة مشهورة سناب شات، اليوم السبت 14 نوفمبر 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية والدول العربية، بعد أن تداول النشطاء صورًا لها أثناء الاحتفال.

وأطلق المغردون على موقع تويتر، هاشتاق (غادة العودة)، حيث نشروا من خلاله صورًا ومقاطع فيديو أثناء حفل زفاف المشهورة السعودية، بالإضافة إلى عدد من الأطفال الصغار من أفراد عائلتها.

وعقبت مغردة على زواج غادة العودة، قائلة : “على كثر ما حظرت وشفت زواجات ما شفت مثل أناقة وترتيب زواج هذه الجميلة. جمال غير طبيعي وكل التفاصيل أنيقة. لك السعادة يا أجمل مشهورة”.

كما تفاعل الناشطون على تويتر، مع صور طفلة ظهرت في حفل غادة العودة حيث قالت إحداهن : “اتقوا الله وش ذنب الطفلة تصورها وتجبلها عين. في ناس ما تذكر الله استودعها الله الذي لا تضيع ودائعه”.

وقالت المغردة هند الشمري : “أموت عليها هذه البنت. ما شاء الله تبارك الله. أم عادي ؟وه يا عمري بس”، فيما اعتبرت أخرى أنها تشبه سلمان العودة الداعية السعودي المعتقل.

وكتب مغرد آخر : “مسخرة. خلو الأطفال بعالمهم الخاص وبراءتهم كأن الكبار فالحين بزواجهم الحين نقحم الصغار بهذه الأمور مدام الكبار عقولهم كذا على الدنيا السلام”.

وأشار النشطاء إلى أن هذه الطفلة الصغيرة هي حفيدة الشيخ سلمان العودة الداعية السعودي المعتقل في أحد سجون المملكة منذ سنوات، إذ اعتبروا أن ملامحها قريبه منه إلى حد كبير.

وقالت أخرى : “أنا أتابع غادة من ثلاث سنوات تقريبا ولا مرة تكلمت أو انتقدت أو تدخلت بشؤون غيرها. إنسانة معتدلة ووسيطة جدا وفي حالها تماما وتصور كفها وأصابها ليس جديد”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.