جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ابن أحلام يفاجئ أصالة نصري والأخيرة ترد

فاجأ فاهد مبارك الهاجري ابن الفنانة أحلام المتابعين بقوله إنه يحب الفنانة السورية أصالة ووالدته تسمع لها أكثر منه مع العلم أن هناك خلافا بينهما

ردت الفنانة السورية أصالة نصري، على تغريدة لنجل الفنانة الإماراتية أحلام فاهد مبارك الهاجري التي أثارت الجدل بعد تصريح نشره على حسابه في موقع تويتر حول الخلاف الدائر بين الفنانتين منذ عام تقريبا.

وفاجأ فاهد مبارك الهاجري، ابن الفنانة أحلام المتابعين بقوله إنه يحب الفنانة السورية أصالة، ووالدته تسمع لها أكثر منه، مع العلم أن هناك خلافاً بين أصالة ووالدته منذ فترة طويلة، ما دفع أصالة للرد عليه بطريقة أنيقة.

وقال الهاجري في تغريدته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أريد أن أفهم، لماذا جميعكم تبدون استغرابكم بأنني أحب الفنانة أصالة، ليكن في علم الجميع أن أمي (أحلام) تستمع لها أكثر مني”.

وبعد هذا التصريح المفاجئ من نجل أحلام فاهد مبارك الهاجري، أبدت الفنانة أصالة سعادتها بكلامه عبر تغريدة أخرى نشرتها على حسابها، في مؤشر قد يؤدي إلى إنهاء الخلاف القائم بين الفنانتين منذ عدة شهور.

وغرّدت أصالة: “لاتتخيّل يا فاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغاليه.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليه، بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني”.

تغريدة ابن أحلام ورد أصالة
تغريدة ابن أحلام ورد أصالة

جدير بالذكر، أن الخلاف بين الفنانة الإماراتية أحلام والنجمة السورية ​أصالة نصري، ما زال قائما منذ عام 2019، بعد جدال نشب بينهما حول الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، انتهى بحظر بعضهما من حساباتهما على تويتر.

ونشب الخلاف بين الفنانتين، بعد أن تمنت أصالة الشفاء للإعلامية فجر السعيد جراء تعرضها لأزمة صحية العام الماضي 2019، على الرغم من تهجم الكويتية فجر السعيد على أصالة بشدة، قبل دخولها في أزمة صحية.

وردت أحلام على أصالة، وقالت: “هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.