جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

6 نصائح جوهرية للتخلص من جفاف البشرة في فصل الشتاء

ستة نصائح وأسرار جمالية يمكنك تجريبها للعناية ببشرتك في موسم الشتاء التي تكثر فيه مشاكل البشرة والجفاف وتشقق الأيدي والشفاه

تعاني الكثير من النساء من جفاف البشرة في فصل الشتاء، حيث تحتاج إلى عناية مخصصة حتى لا تتأثر بالجو وتقلباته في هذه الموسم.

ولكي تتمتعي بحيوة بشرة وجهك في فصل الشتاء، إليك سيدتي 6 نصائح وأسرار جمالية يمكنك تجريبها للعناية ببشرتك في موسم الشتاء.

  • رطبي بشرتك باستمرار، وضعي كريم الترطيب الخاص بك وتدليكيها لعدة ثواني برفق، لحمايتك من الجفاف.
  • اشربي كميات وفيرة من الماء يوميا، فيجب أن لا يقل معدل شربك لأقل من 2 لتر في اليوم، حيث أنه يقوم بالتخلص من الخلايا الميتة ويجدد نشاط البشرة.
  • نامي جيدا ، واحظي بقسط من الراحة في ساعات النهار، حيث يساهم النوم في تعزيز إنتاج الكولاجين الذي يحارب تقدم السن ويعطي البشرة الحيوية.
  • تناولي أطعمة تحتوي على أوميغا 3 ، مثل الأسماك، وكما يوجد في بذور الكتان والذي يعمل على إعطاء البشرة النعومة اللازمة في فصل الشتاء.
  • تجنبي المكياج، واستخدمي راقي الشمس في فصل الشتاء بالرغم من قلة حرارة الشمس في هذا الموسم إلا أنه يحمي بشرتك من التلف وظهور التجاعيد.
  • يمكنك استعمال الزيوت لحماية البشرة خلال فصل الشتاء من الجفاف، حيث تمتصها البشرة وبسهولة وتصبح رطبة لفترة طويلة.
اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.