جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

سبب وفاة الفنان الكويتي عامر محمد الشهير بـ ” موضي علف”

وفاة الفنان الكويتي عامر محمد عن عمر يناهز الـ 60 عاماً بعدما قدم للدراما الخليجية العديد من الأعمال بعد رحلة طويلة مع المرض

نشرت وسائل إعلام كويتية، مساء أمس الأحد 8 نوفمبر 2020، خبر وفاة الفنان الكويتي عامر محمد عن عمر يناهز الـ 60 عاماً، بعدما قدم للدراما الخليجية العديد من الأعمال.

وبحسب المصادر، فقد توفي الفنان الكويتي عامر محمد مساء اليوم بعد رحلة مع معاناة طويلة مع المرض، حيث نعاه العديد من النجوم الفنان في الساحة الفنية وزملائه الممثلين.

وكان الفنان الكويتي قد عانى خلال الفترة الماضية من وضع صحي متدهور، وكان آخر ظهور له محزنًا في فيديو أكد من خلاله أن العلاج لم يعد يأتي بأي تحسن في حالته.

وكتب الفنان محمد الصيرفي عبر حسابه على تويتر : ” انتقل الى رحمه الله اخونا عامر محمد الشهير بموضي علف انا لله وانا إليه راجعون دعواتكم له الله يرحمه ويغفر له إن شاء الله”.

فيما كتبت الإعلامية مي العيدان رسالة ودعت بها الراحل عامر محمد: “انتقل الى رحمة الله الفنان عامر الحزيمي الشهير بموضى علف والذي انطلق فنيًا من مسلسل (الحيالة) ”

وأضافت العيدان في رسالتها على تويتر” الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسبح جناته…. لا تبخلوا عليه بالدعاء فالدعاء رزق الميت”

عامرمحمد قد نعاه العديد من النجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي فنشر الفنان عبدالله بوشهري تدوينة نعى فيها الفنان الراحل: “عامر الحزيمي في ذمة الله..الله يرحمك ويغفر لك..انا لله وانا اليه راجعون”

ويعد أبرز الأدوار التي قدمها الراحل  عام محمد مسلسل “الحيالة” حيث كان هو أول استطاع من خلاله أن يحقق شهرة واسعة بسبب تقديمه شخصية “موضي علف” التي نالت إعجاب الجمهور الكويتي والخليجي.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.