جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

الهند: وفاة عروسين حاولا تكرار مشهد فيلم تيتانيك الرومانسي الشهير

عروسين حاولا تكرار المشهد الرومانسي من فيلم تيتاننك على قارب في نهر كافيري لكنهما لقيا حتفيهما غرقا أمام أقاربهما

حاول عروسين في الهند، تقليد أكثر مشهد رومانسي في تاريخ السينما العالمية، أثناء جلسة تصوير لزفافهما في نهر كافيري، لكنهما لقيا حتفهما بسبب ذلك.

وذكرت مصادر إعلامية هندية، نقلا عن الشرطة إن العريس الذي بلغ 28 عاما والعروس تصغره بعامين، كانا قد نويا تكرار المشهد الرومانسي من فيلم تيتاننك على قارب في نهر كافيري.

وفيما كانت عائلتين العروسين تنتظر على شاطئ النهر، كانا قد فقدا السيطرة على المجداف بسبب التدفق الكبير والقوي للمياه، مما أدى لانقلاب القارب وغرق الزوجين أمام الأقارب.

المشهد الرومانسي من فيلم تيتانيك
المشهد الرومانسي من فيلم تيتانيك

ووفق ذات المصادر الهندية، فقد استطاع المصور النجاة من الغرق، لكن العروسين انتشلت جثثهم بمساعدة رجال الإطفاء والصيادين، فيما جاري التحقيق في الحادث في الوقت الحاضر.

وكان من المفترض عقد زفاف العروسين في نهاية شهر نوفمبر الحالي “23 تشرين الثاني”، لكنهما فارقا الحياة سويا قبل أو يتزوجا أمام العائلة ومحبيهم.

ويعرف المشهد الرومانسي أنه من أكثر المشاهد جرأة وحبا، وقد قاما بتمثيله حقيقيا في فيلم تيتانيك، الممثلة البريطانية كيت وينسليت والممثل الأمريكي يوناردو دي كابريو.

 

 

 

 

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.