جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد مسلسل “الهيبة الرد” الجزء الرابع الحلقة التاسعة 9

بثت الليلة الحلقة التاسعة 9 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع حيث شهد استمرار للصراعات والمخططات التي تهدف لإضعاف عائلة شيخ الجبل في منطقة الهيبة

تستمر حلقات مسلسل الهيبة من جزئه الرابع بالعرض عبر القنوات العربية الناقلة على شاشة التلفاز مجانا، وعلى تطبيق وموقع شاهد  الالكتروني بشكل مدفوع الأجر، منذ بداية  شهر نوفمبر.

وبثت الليلة الحلقة التاسعة 9 من مسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع، حيث شهد استمرار للصراعات والمخططات التي تهدف لإضعاف عائلة شيخ الجبل في منطقة الهيبة.

ويظهر في الحلقة تخطيط نمر السعيد، الذي عاد جديدا على المنطقة، بالنصب والاحتيال للاستيلاء على ممتلكات عائبة شيخ الجبل ومن ضمنها مصنع اللبن.

لمشاهدة الحلقة التاسعة من مسلسل الهيبة الرد من هنا

ويجسد البطل جبل، شخصيته الفنان تيم حسن على مدار أجزاءه الأربعة، فيما انضمت للسلسلة الممثلة ديمة قندلفت كبطلة للجزء الهيبة الرد، بعد انتهاء سيرين عبد النور من أدائها للبطولة بالجزء الثالث.

يذكر أن الجزء الثالث من مسلسل الهيبة انتهى بإطلاق نار على جبل وزوجته نور رحمة وطفله، أثناء تنزههم، حيث تم تعرف الجمهور المتابع إلى فقدانه لهم في الحلقة الأولى من الجزء الرابع.

وتصدر مسلسل الهيبة الرد محركات البحث في غوغل ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية حلقاته حيث يحظى بجمهور واسع منذ الجزء الأول قبل أربع سنوات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.