جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

هواتف الأمريكيين ترن والمتصل الرئيس الأسبق أوباما .. ماذا يطلب!

فيديو للرئيس الاسبق للولايات المتحدة باراك أوباما يهاتف المواطنين الأمريكيون ويطلب منهم المشاركة في الانتخابات الرئاسية

نشرت وسائل إعلام أمريكية، فيديو للرئيس الاسبق للولايات المتحدة باراك أوباما يهاتف المواطنين الأمريكيون ويطلب منهم المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

ويظهر في الفيديو الرئيس أوباما، وهو يطلب من قام بالاتصال به بالمشاركة في الانتخابات الأمريكية، والتصويت لصالح  المرشح الديمقراطي جو بايدن، رغبة منه في ضمان فوزه.

فيما يستغرب المواطن الأمريكي، حين يعرف أن من قام بالاتصال به هو الرئيس الأسبق أوباما، وينتابه الفضول حول طلبه إلى أن يقول أنه يقوم بحملة ترويجية لصالح جو بايدن.

وبذلك يكون أوباما قد اختار طريقة جديدة للتواصل مع الأمريكيون في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث ذكر أنه يرغب أن يعرف مزاج المواطنين قبل الانتخابات الرئاسية القادمة.

ونشر الرئيس الأسبق باراك أوباما على صفحته الشخصية على فيس بوك، رقم هاتفه للعامة، مطالبهم بكتابة الرسائل النصية لشخصه لمحاولته تجريب شيء جديد.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا، الأمر أن الرئيس الأمريكي يحاول جمع معلومات لازمة لأمر معين، معتبريه أمر غير نزيه قبل الانتخابات الرئاسية.

فبعد ساعات، توقف هاتف أوباما من استقبال المكالمات والرسائل، الأمر الذي قد يؤكد مزاعم بعض المغردين بأنه يريد إجراء استطلاع للرأي العام الأمريكي حول الانتخابات.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.