جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

موعد البلاك فرايدي 2020 Black Friday في السعودية وأفضل مواقع التسوق

الجمعة السوداء

موعد الجمعة السوداء Black Friday للعام 2020 في السعودية يكون يوم الجمعة 27 نوفمبر تشرين الثاني حيث تُقدم فيه الشركات والمحلات التجارية أفضل العروض السنوية

كشفت مصادر اقتصادية، عن متى موعد الجمعة السوداء “Black Friday” للعام 2020 في السعودية، مشيرة إلى أن المحلات والشركات الكبرى جهزت نفسها لإتمام عملية البيع والشراء إلكترونيا.

وأفادت المصادر الاقتصادية في تصريحات نشرتها وسائل إعلام محلية أن موعد الجمعة السوداء في السعودية يكون الجمعة بتاريخ السابع والعشرين من شهر نوفمبر / تشرين الثاني 2020 ميلادي.

ووجهت المصادر جملة نصائح إلى المتسوقين إلكترونيا في يوم البلاك فرايدي (الجمعة السوداء أو البيضاء)، مشددة على أن جميع العروض ستكون مغرية لذا يجب التركيز قبل اتخاذ قرار الشراء النهائي.

ولفتت إلى أنه على المتسوق شراء الأغراض التي يحتاجها فقط والعمل على تدوينها قبل حلول موعد البلاك فرايدي في السعودية؛ من أجل عدم التشتت وتضييع هذه الفرصة السنوية الذهبية لدى الكثيرين.

كما لا بد على المتسوق في الجمعة السوداء استعمال البطاقة مسبقة الدفع التي يتوفر فيها عملات من أجل تجنب التحايل والسرقة بخصوص نسبة التحويل من عملة إلى الثانية إلكترونيا. وفق المصادر.

وبينت أن عروض الأجهزة الكهربائية في البلاك فرايدي تكون جيدة، لكن الأفضل الحصول عليها من المتاجر الأوروبية، داعية السعوديين إلى الاستعانة بالمواقع المتخصصة بمقارنة الأسعار بين مواقع التسوق.

وهنا ننوه إلى أن بعض عروض بلاك فرايدي السعودية عام 2020 ربما تكون مجانية لكنها قد تُقدم بكميات محدودة جدا، كما حدث في الجمعة السوداء قبل ثلاث سنوات حينما عُرض منتج بخصم 100%.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.