جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

شاهد .. مقطع فيديو ريم النجم يُحدث ضجة في مواقع التواصل

مقطع فيديو ريم النجم يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية

تصدر مقطع فيديو ريم النجم المشهورة الكويتية على سناب شات، اليوم الأربعاء 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة وعدد من الدول الخليجية والعربية.

وظهرت ريم النجم في مقطع فيديو جديد كُتب عليه “أنا مش هند القحطاني” مشهورة السناب المقيمة في أمريكا، حيث كانت ترقص بطريقة عفوية أثناء تصوير نفسها عبر كاميرا الجوال داخل مكان مُغلق.

 

وتفاعل الآلاف من المغردين على موقع تويتر، مع مقطع ريم النجم “غير المسبوق”، حيث انقسم المتابعون بين المُنتقد لها وقيامها بتقليد هند القحطاني، وآخرين دافعوا عنها واعتبروا أنها لم تقصد ذلك.

وقال مُغرد سعودي عبر تويتر : “مهما حاولت تحرر المرأة تجعله تحقق ذاته تركض تقوم تعيش دور الجواري العصور الوسطى (..) هذا ما يجيدونه الرقص الترفيه الحياه اللي يبحثون عنها”. حسب تعبيره.

وعقب آخر : “الله يا دنيا الحين صارت هند القحطاني قدوه (..) كل اللي سبها من المشاهير صار يقلدها الواضح من السب الغيرة”. الأمر الذي أيده فيه الكثيرون بسبب الأفعال التي بات يقوم بها المشاهير مؤخرا.

وكتب أحد المتابعين على تويتر : “يا جماعة والله العظيم انكم لا تعلمون ما في البيوت وأحسنوا ظنكم فربما تكون في غرفتها وربما عند صديقتها وهى فرحانه ومستأنسة وفضحتها صديقتها”. وفق ما كتب.

وقالت أخرى تدعى غادة : “يا عالم خافوا الله بها، الإنسانة ترى تترقص بيتها شيء طبيعي مش قدام العالم بس تسربت وتعرضت للغدر واكيد كل بنت تترقص بيتها وتتصور بس ربي هو اللي يسترنا”.

من جانبها، قالت ريم النجم على سناب شات : “من أشد الأمور إيلاما وغثيانا هو تعرضنا للغدر والخيانة من أشخاص اعتبرناهم جزءًا لا يتجزأ من حياتنا، وثقنا بهم، ائتمانهم على أنفسنا وأدخلناهم بيوتنا واعتبرناهم أخوات لنا فقابلوا كل هذا الوفاء بالغدر والخيانة الصديق نعمة ولكن عند غدره يكون لعنة”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.