جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

معلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان والقنوات الناقلة

معلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء في شهر نوفمبر 2020 على قناة بي إن سبورت هو الجزائري حفيظ دراجي

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية، عن اسم معلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020 ضمن منافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت المجموعة أن معلق مباراة ريال مدريد وانتر ميلان هو الجزائري حفيظ دراجي على قناة بي إن سورت 6، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين وسوريا والكويت والأردن والبحرين والسعودية والعراق وقطر.

وتُلعب مباراة ريال مدريد وانتر ميلان أيضا في عند الساعة العاشرة بتوقيت جزر القمر ولبنان، و11 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والتاسعة في السودان ومصر، والثامنة لدى المغرب والجزائر وليبيا وتونس.

ويستقبل فريق انتر ميلان الإيطالي على ملعبه سان سيرو “جيوزيبي مياتزا” في إيطاليا؛ نادي ريال مدريد الإسباني في قمة الجولة الرابعة لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2020، لحساب المجموعة الثانية.


ويحتل فريق ريال مدريد الإسباني المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وذلك بفوز وحيد على انتر ميلان، وخسارة من الفريق الألماني، وتعادل أمام شاختار دونيتسك.

أما فريق انتر ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط، من خسارة أمام ريال مدريد وتعادلين أمام الفرقين الأوكراني والألماني، ويسعى للفوز على الفريق الملكي الإسباني لتعويض سلسلة عدم الفوز في الأبطال.

من جهته، يسعى ريال مدريد إلى فك تحقيق الانتصار الثاني على التوالي على منافسه انتر ميلان، وتعزيز حظوظه في التأهل للدوري الثاني من دوري أبطال أوروبا، بعد عدم تحقيق الفوز في أول جولتين من البطولة.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.