جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

ما هو مرض الفنانة فخرية خميس (شاهد)

الفنانة العُمانية فخرية خميس تتحدث من داخل المستشفى حول حالتها الصحية بعد إصابتها بمرض السرطان في ظل شائعات متكررة عن وفاتها

أعلن مصادر إعلامية وفنية ونشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 18 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن دعمهم غير المحدود للفنانة العُمانية المشهورة فخرية خميس.

وتعاني الممثلة فخرية خميس من مرض السرطان الذي تم تشخيص إصابتها به الفترة الماضية، حيث ظهرت الساعات الماضية في مقطع فيديو تتحدث عن رحلة علاجها من داخل المستشفى.

وقالت الفنانة العُمانية في الفيديو : “هناك بعض الناس ما هم مصدقين إنه فخرية خميس مريضة (..) أتمنى هذا من حبهم لي يقولون هذا الكلام وليس ظن آخر”.

وأضافت فخرية خميس : “أنا ما أظن سوء في أحد والحمد لله رب العالمين . كل من عنده علامة استفهام أو تساؤل أنا ابتليت بمرض السرطان وهذا ابتلاء من رب العالمين”.

وتابعت : “الحمد لله على كل شيء، وأتمنى أبقى قوية وقادرة أتحمل الألم”، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن خطة العلاج التي تسير عليها في المستشفى “ماشية بشكل جيد”.

وأردفت الممثلة الشهيرة : “أنا متفاعلة بشكل جيد مع الأطباء والخطة العلاجية وأتحمل الألم. ثقتي بالله تعالى والكادر الطبي في قسم الأورام بالمستشفى السلطاني بعمان”.

ووجهت فخرية خميس، الشكر إلى طاقم المستشفى السلطاني منهم الدكتور طه اللواتي وباسل البحراني وعادل اللواتي ودكتورة سهيلة وجميلة “كلهم على رأسي”.

وكانت شائعات قد خرجت على بعض المنصات الاجتماعية قبل أيام، حول وفاة الفنانة فخرية خميس بالمستشفى السلطاني؛ متأثرة بمرضها، لكن تم نفيها بشكل قاطع.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.