جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

لقاء العمالقة في مسلسل “الهيبة الرد” يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بدأت شبكة أم بي سي بعرض الحلقات الأولى من مسلسل الهيبة بموسمه الرابع الذي جاء يحمل اسم الهيبة الرد

بعد أن خرج مسلسل الهيبة من السباق الرمضاني الماضي، بسبب عدم اكتمال تصوير حلقاته إثر انتشار كورونا حول العالم، عاد مجددا ليتم عرضه حاليا على منصة شاهد.

وبدأت شبكة أم بي سي بعرض الحلقات الأولى من مسلسل الهيبة بموسمه الرابع الذي جاء يحمل اسم” الهيبة الرد”، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة السابعة.

وظهر في الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة عودة البطل جبل شيخ الجبل الذي يجسد الممثل تيم حسن، ويلتقي بوالدته التي تجسد شخصيتها منى واصف في مشهد وصف بلقاء العمالقة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل مقطع لقاء جبل بأمه في الحلقة السابعة من عرض المسلسل، معبرين عن سعادتهم بالمشهد وعلاقة الأمومة التي بدت واضحة وليس تمثيل.

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل الهيبة الجزء الرابع اضغط هنا 

وعلق  أحد الناشطون” مشهد لقاء جبل مع أم جبل كثير صعب وصف المشاعر، فخامة من الذي يمثلوا المشهد، من تيم حسن ومنى واصف في الهيبة الرد”.

في حين يعمل المنتج صادق الصباح لإنتاج جزء خامس من مسلسل الهيبة على أن يتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، منوها أنه قد يكون الأخير في تغريدة له على تويتر.

يذكر أن الموسم الثالث من الهيبة انتهي بمشهد إطلاق نار على سيارة جبل أثناء تنزهه مع زوجته  التي جسدت الشخصية سيرين عبد النور، وابنه، فيما لم يعرف إن كان حلما أو حقيقة.

 

 

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.