جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. نورين تبيع كابها بمليون ريال على سناب شات

نورين تبيع سنابها بمليون ريال سعودي هي إحدى مشاهير سناب شات تريد بيع كابها مقابل مليون يرفعون هاشتاق باسمها وذلك لمساعدتها في تسهيل البيع

تصدر هاشتاق (نورين تبيع كابها بمليون ريال) وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مساء يوم الخميس 19 نوفمبر 2020؛ وذلك بعد أن عرضت “الكاب” للبيع.

وذكرت مصادر محلية أن قصة هاشتاق نورين تبيع كابها بمليون ريال تدور حول إحدى مشاهير سناب شات تريد بيع كابها مقابل مليون ريال سعودي؛ وساعدها متابعوها لتسهيل البيع.

وذكرت نورين أنها تلقت عرضا من أجل شراء الكاب، ليس لأنه مقطوع أو ما في منه في السوق، إنما كونها ارتدته شخصيا، مؤكدة أنها لن تقوم ببيعه بأقل من مبلغ المليون ريال.

وقالت نورين في مقطع فيديو على سناب شات : “أنتظر يصل سعره مليون وإن وصل أبيعه (..) ليس عشان آخر حبة منه إنما لأني أنا ألبسته، إلي يريده يدفع المليون ويحصل عليه”.

وأعلنت نورين عن افتتاح المزاد العلني على بيع الكاب “نشوف كم راح يجيب”، منوهة إلى أنها تنتظر عرضا مناسبا حول بيع الكاب بالمبلغ المطلوب دون أي نقصان أو زيادة عليه.

سناب الفنانة نورين الصوت الجبلي
سناب الفنانة نورين الصوت الجبلي

وتفاعل المغردون على تويتر مع وسم نورين تبيع كابها بمليون ريال، إذ قال أحدهم : “الله لا يبلانا، من المهبول الذي يشتريه. عصى جدي أبغى فيها مليون ونصف ريال، الذي يشتريها يضرب بها الذي اشترى الكاب”.

وقالت مغردة أخرى عن نورين : “هي عايشه معنا في نفس الكوكب. العالم طفرانة وهي تحرج على كاب (..) المليون يروح يأخذ فيها كاب كله ذهب وماس بدلا من رائحة شعرك”. بحسب ما كتبت.

كما عقب آخر على “نورين تبيع كابها بمليون ريال”، قائلا : “مشكلة حديثات النعمة إذا فسقوا، أنه لو قمت ببيع صاحبة الكاب بكبرها بالمزاد ما تجيب 2000 (..) أحس فيها شيء ما ودي أضحك”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.