جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

تفاصيل وفاة محمد بن عبدالله آل الشيخ في السعودية

وفاة محمد بن عبدالله آل الشيخ في السعودية بعد معاناة مع المرض حيث نعاه العشرات من النشطاء وأفراد العائلة على وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت مصادر عائلية، اليوم الخميس 19 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، عن وفاة محمد بن عبدالله آل الشيخ، حيث نعاه العشرات من أقاربه وأفراد عائلته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال نواف آل شيخ : “انتقل إلى رحمة الله جدي الشيخ محمد بن عبدالله آل الشيخ. الله يغفر لك يبه محمد ويجعل ما أصابك تكفير ورفع في الدرجات. الله يجمعنا فيك ووالدينا وأحبابنا في جنات النعيم. الحمد لله على كل حال”.

وقال عبد العزيز آل شيخ في تغريده على تويتر : “اللهم ارحم العم الشيخ محمد بن عبدالله آل الشيخ، وعوضه عن كل ألم أصابه بجنة عرضها السماوات والأرض واجعله في ورضة ونعيم دائم”.

بدوره، كتب سلطان آل الشيخ : “رحم الله صاحب الوجه البشوش العطوف الرحيم العابد الزاهد. لم أعهده إلا وذكر الله على لسانه وفي أولى صفوف المسجد بالفروض ولا نزكي على الله أحدًا. اللهم اغفر لجدي محمد بن عبدالله آل الشيخ وتجاوز عنه”.

من جانبه، قال أسامة آل الشيخ : “اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فيسح الجنان ووسع له في قبره واحشره مع عبادك الصالحين صاحب الايادي البيضاء والابتسامة التي ما فارقت محياه اللهم ادمها عليه في واسع مغفرتك والى جوارك يا رب العالمين”.

أما سلمان النمر، فقد كتب : “رحمك الله يا صاحب الروح الطيبة والكلمة الطيبة ،اللهم اغفر لعبدك الرجل الصالح العابد الزاهد التقي الورع جد اولادي الشيخ محمد بن عبدالله ال الشيخ اللهم ارفع درجاته واكرم نزله وتوله برحمتك واشمله بمغفرتك احب الناس فأحبوه وتواضع للصغير والكبير. اللهم ثبته واجعله عند ربه من المسرورين”.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.