جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

فيديو .. بدور البراهيم بالنقاب ترد على سؤال هجومي مع طارق شو

فيديو بدور البراهيم أجمل بالنقاب يتصدر تويتر في السعودية بعد أن ظهرت في حلقة ضمن برنامج طارق شو عن طريق قناة روتانا خليجية

تصدر هاشتاق بدور البراهيم أجمل بالنقاب، يوم الخميس 26 نوفمبر / تشرين الثاني 2020، موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السعودية، بعد أن ظهرت مُحجبة في برنامج (طارق شو) على روتانا خليجية.

وحلّت المشهورة السعودية بدور البراهيم بالحجاب ضيفة على برنامج طارق شو قبل نحو ثلاثة أيام، إذ تفاعل المتابعون مع إطلالتها الجديدة، معبرين عن أملهم بأن تقوم بوضع النقاب؛ لأنه سيكون أجمل عليها.

وعقب المشهور السعودي رعش في مقطع فيديو له نشره عبر حسابه بموقع تويتر، على إطلالة الحجاب قائلا : “بدور البراهيم خفي على الناس، سببتي لي ولهم انهيار عصبي ونفسي جمالك حير عقول العلماء”.

وأضاف رعش : “خفي على الناس يا بدور البراهيم، ترا يغاروا منك. أنا بصراحة مستسلم عند جمالك”. وفقا له، فيها هاجمه متابعوه على هذه الكلمات التي اعتبروا أن فيها إساءة مباشرة إلى جميع النساء.

وقالت صفحة برنامج طارق شو على تويتر : “بدور البراهيم ضيفة غير وراعية مشاكل، مشاكساتها بدأت من أول الحلقة مع المخرج وفريق الإضاءة”. حيث نشرت مقطع فيديو خلال حديثها مع فريق الإعداد.

وطلبت بدور البراهيم من فريق إعداد “طارق شو” أن تكون الإضاءة عليها خلال الحلقة باللون الأصفر وليس الأبيض؛ حتى تخرج بمظهر جميل ولا تكون سمراء أمام الجمهور الذي يشاهدها على التلفزيون.

واتهم طارق، بدور البراهيم في مستهل الحلقة، بأنها “مشاكسة”، فيما ردّت عليه بأنها “ليست كذلك، إنما الناس تطلق هاشتاقات يومية وتركز في أمورها وليس لهم شغلة إلا هي”، لكنه رد عليه بمقطع صوتي لها مع الإعداد.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.