جورتن نيوز
جورتن نيوز موقع إخباري شامل تتابعون فيه مستجدات الأحداث المحلية العربية والعالمية على مدار الساعة، وتغطية مستمرة لأخبار الرياضة والتقنية والتكنولوجيا.

أفضل عروض وتخفيضات البلاك فرايدي 2020 Black Friday

المتاجر والمواقع والشركات المختلفة حول العالم بدأت بتقديم خصومات وعروض رسمية في الجمعة السوداء Black Friday 2020 غدا 27 نوفمبر

أعلنت مصادر اقتصادية، أن المتاجر والمواقع والشركات المختلفة حول العالم، بدأت بتقديم خصومات وعروض رسمية في الجمعة السوداء Black Friday 2020، وشحنها إلى مختلف المناطق منها العربية.

ووفق المصادر، فإن متجر أديداس الأمريكي adidas بدأ عروض البلاك فرايدي بخصومات تصل حتى 50% عبر موقعه اضغط هنا ، وإذا كنت من السعودية ستحتاج للتأكد بعد دخولك أن الموقع على us وليس sa.

وأعلن متجر ColourPop الأمريكي والمتخصص بمنتجات التجميل والمكياج عن خصم بقيمة 30% على جميع المنتجات من خلال الضغط هنا ، حيث أن الشحن مجاني إذا كانت طلباتك أكثر من 60$ في السعودية.

كما بدأ متجر فارفيتش FARFETCH عروض الجمعة السوداء بلاك فرايدي بخصومات تصل 50% اضغط هنا، وهو متخصص بالأزياء من ماركات عالمية ويشمل الأحذية والاكسسوارات ويقبل الشحن للسعودية.

ويقدم متجر Carter’s الأمريكي المتخصص بملابس الأطفال عروض البلاك فرايدي بخصومات 50-60% على جميع المنتجات عبر موقعه اضغط هنا، حيث أن المتجر يشحن داخل أمريكا فقط وتحتاج بريد أمريكي.

ولعشاق الكاميرات والعدسات واكسسوارات التصوير والالكترونيات، فقد أعلن موقع B&H الأمريكي عن عروض ممتازة حتى على أجهزة أبل وسماعات بوز وغيرها من الأجهزة في عروض البلاك فرايدي اضغط هنا .

وقدّم الإعلامي والمدون التقني عبد الله الغفيص من السعودية؛ نصائح للاستفادة من تخفيضات البلاك فرايدي Black Friday، منها على المشتري تجهيز قائمة بالمنتجات اللي تحتاجها (لا تشتري كل شيء عليه تخفيض).


ونصح الغفيص المشتري بأن سحصل على بريد أمريكي حتى يشحن عليه منتجاته ويجمعها ويوفر قيمة الشحن (إذا كان المتجر لا يشحن مباشر) ، كما دعا إلى مقارنة الأسعار وتأكد من سنة الصنع والضمان على المنتج.

اقرأ ايضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.